دومينيك حوراني تكشف سبب توقف زوجها عن الغيرة عليها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
دومينيك حوراني تكشف سبب توقف زوجها عن الغيرة عليها

أثارت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني في جدل واسع بعد تصريحاتها عن زوجها والذي وصفته بأنه لا يغار عليها وذلك على هامش لقاء صحفي أجرته.

دومينيك حوراني تثير الجدل 

وخلال حديثها أوضحت دومينيك أن زوجها يشجعها على الملابس القصيرة ويطلب منها أن تكون مثل نساء أوروبا وكشفت أنه لم يعد يشعر بالغيرة عليها.

وقالت حوارني خلال اللقاء الصحفي:"زوجي في البداية كان يغير بس بعد 15 سنة خلاص نفضلي قال بيثق في وبيحترمني بقول لي لازم تبقي زاي الأوروبيين البسي قصير وبقول لي اقفلي من فوق وافتحي من تحت عادي".

وبسبب تلك التصريحات تعرضت دومينيك حوراني للعديد من الانتقادات والسخرية من قبل رواد التواصل الاجتماعي خاصة مستخدمي تويتر، والذين نشروا تغريدات تناولوا فيها تصريحات دومينيك وأكدوا على أنه من الخطأ الإعلان عن ما يحدث بين الزوج وزوجته أمام العامة.

زوج دومينيك حوراني

يذكر أن دومينيك حوراني فنانة لبنانية تبلغ 37 عاماً، وبدأت في الظهور على شاشة التلفزيون كمغنية وطرحت أكثر من فيديو كليب.

وتزوجت حوارني من رجل إيراني في عام 2007 وهو حاصل على جنسية نمساوية ويدعى على ريزا الماسي وأنجبت منه طفلة وحيدة وهي ديلارا.

وظهرت دومينيك حوراني في الفترة الأخيرة بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة على موقع انستغرام، حيث نشرت العديد من مقاطع الفيديو وهي ترقص وعلقت على هذا الأمر وقالت: "بتعلم الرقص من أجل تجسد دور لراقصة تاريخية في عمل فني مهم".

وكشفت حوارني أنها حصلت على الإقامة في مصر وأكدت أن هذا الأمر كان حلمها منذ عشر سنوات، وعبرت عن حبها لمصر حيث قالت: "هي من صنعتني وهي بلدي المفضلة الأولى".

وتابعت قائلة:" مصر حققت لي أحلامي، بحب خفة الدم المصرية وأهلها الجدعان عن أي جنسية أخرى، وأنا بحب بلدي لبنان ولكن الأوضاع فيها حالياً في سوء وأنا زعلانة من بلدي لبنان لأن السياسين بها حجزوا على أموالي وسرقوها".