ديانا كرزون تعتذر عن المشاركة في مهرجان جرش وتعلن استياءها من هؤلاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
ديانا كرزون تعتذر عن المشاركة في مهرجان جرش وتعلن استياءها من هؤلاء
مقالات ذات صلة
شاهدي ديانا كرزون تكرر أزمة رانيا يوسف بفستان جريء في مهرجان جرش
ديانا كرزون تعلن حملها وتوجه رسالة رومانسية لزوجها
مهرجان جرش يكشف عن أجور الفنانين المشاركين ويرد على أزمة البوسترات

أعلنت المطربة الأردنية ديانا كرزون، أنها قررت الاعتذار عن عدم المشاركة في مهرجان جرش، الذي يقام سنوياً في مدينة جرش الأثرية شمال الأردن.

وأوضحت الفنانة الأردنية أنها اتخذت القرار بسبب التراكمات التي شهدتها مفاوضاتها مع إدارة المهرجان، وأشارت إلى أن القرار جاء بعد دراسة مستفيضة ومراقبة حثيثة لتنظيم المهرجان.

استياء ديانا كرزون 

وذكرت تقارير إعلامية انتقاد ديانا كرزون لتنظيم المهرجان، وأنها ترى حدوث تخبط كبير في النسخ السابقة، وأشارت إلى وجود تعمّد من قبل القائمين على المهرجان يتلخص في عدم تقدير واحترام الفنان الأردني بشكل كافٍ.

وذكرت ديانا كرزون أن برنامج المهرجان الذي جرى توزيعه في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن فعاليات جرش 2022 والذي عقد صباح الاثنين، شهد غياب أسماء الفنانين الأردنيين بشكل كامل.

وأوضحت الفنانة الأردنية أن التراكمات خلال مفاوضاتها مع إدارة المهرجان دفعتها لحسم الموضوع بشكل نهائي، وأكثر من جعلها تعتذر عن المشاركة في المهرجان عدم احترام مواعيد الفنانين الأردنيين والتزاماتهم، بالإضافة إلى فرض أيام محددة عليهم للغناء بها دون التفاوض معهم على الأيام المناسبة.

وتابعت: "وضع الفنانين الأردنيين على الهامش ضمن حفلات النجوم العرب، وكذلك عدم تقدير الفنان الأردني ماديًا رغم أن هذه الأمر ليس الأساس ولكنه يشير بعدم جدية إدارة المهرجان واحترافيتها في التعامل مع فناني الأردن الذين سطع اسمهم في كل أرجاء الوطن العربي".

سبب اعتذار ديانا كرزون عن مهرجان جرش

وترى ديانا كرزون أن إدارة المهرجان تتعمد ألا تلتفت لنجومية الأردنيين كما أن هناك محاولة لتهميشهم على حساب الآخرين، في الوقت ذاته، أكدت ديانا احترامها الكامل وتقديرها لنجومية جميع ضيوف الأردن من الفنانين العرب المشاركين في مهرجان جرش.

وكشفت كرزون سبب اعتذارها عن المشاركة في مهرجان جرش، وقالت إن أمراً شخصياً يرتبط بآلية التعامل معها من قبل منظمي المهرجان.

ويعد غياب كرزون عن الحفل في المدرج الجنوبي خسارة كبيرة للمهرجان، حيث أصبح حضورها ضرورياً في حفل جرش، بالإضافة إلى شعبية ديانا الكبيرة في موطنها، خاصة في الحفلة الموسيقية الأخيرة لعيد الاستقلال بعد إذ بلغ عدد الجمهور في العاصمة عمان أكثر من عشرة آلاف شخص، وكان ضعف هذا العدد في الفناء الخارجي للملعب.

الجدير بالذكر أن ديانا ستقيم حفلاً حاشداً في قبرص الشهر الجاري، حيث ستكون في الأردن لحضور الحفل الختامي لـ "مهرجان الفحيص" الشهر المقبل.