مهرجان جرش ينطلق في 26 يوليو: إليك قائمة النجوم المشاركين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
مهرجان جرش ينطق في 26 يوليو: إليك قائمة النجوم المشاركين

يستعد الجمهور الأردني لمهرجان جرش والذي سيشارك فيه نخبة من النجوم ضمن فعاليات تستمر في الفترة من 26 يوليو إلى 5 أغسطس المقبل.

يشارك في مهرجان جرش نخبة من نجوم الغناء بينهم الفنان هاني شاكر، سلطان الطرب جورج وسوف، ونجوى كرم، وائل كفوري، خالد عبد الرحمن.

نجوم مهرجان جرش 2023

ومن بين النجوم المشاركين في مهرجان جرش 2023 النجم صابر الرباعي، ديانا كرزون، عمر العبداللات، نداء شرارة، زين عوض، أسامة جبور، حسام، وسام اللوزي، سعد أبوتايه، حسين السلمان، هاني متواسي، رامي الخالد، محمود سلطان، وحمدي المناصير.

أما عن ليالي الطرب الأردنية فيشارك مجموعة من النجوم هم ثمين حداد، رامي شفيق، عيسى السقار، سليمان عبود، سامر أنور، فضلاً عن تقديم عروض فنية لفرق عربية وأجنبية.

مهرجان جرش 2023

وعن شعار المهرجان يقول المدير التنفيذي لمهرجان جرش 2023، أيمن سماوي إنه سيكون "يستمر بالفرح" كدلالة على استمرار الفرح، خاصة وأنه يأتي هذا العام بعد زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين على أن تشارك مصر ها العام كضيف شرف للمهرجان.

تذاكر مهرجان جرش 2023

ولفت أيمن سماوي إلى أن المهرجان سيحتفل هذا العام بمئوية مدرسة السلط، التي شُيّدت العام 1918. كما كشف عن أن جزءًا كبيرًا من فعاليات المهرجان مجانية، وأن الحصول على التذاكر يمكن من خلال الموقع الإليكتروني. أما عن أسعار تذاكر مهرجان جرش 2023 فستكون بقيمة 20 دينارًا للتذكرة أي ما يعادل 28 دولارًا أمريكي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار