ديكورات المطابخ 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
ديكورات المطابخ 2021
مقالات ذات صلة
ديكور شبابيك خارجي
ديكور نار
ديكور مغاسل

المطبخ هو قلب المنزل، هذا صحيح فالمطبخ هو المكان الذي تقومي فيه بقدر كبير من العمل في قسم إعداد الوجبات، أنتي بحاجة إلى مساحة للتقطيع والنرد والهرس، لن يؤدي ديكورات المطبخ ملء أسطح العمل الخاصة بك بالفوضى الزخرفية ، خاصةً إذا كنت تعيش حاليًا في مكان به مطبخ صغير، إن معرفة ما يجب تخزينه في الخزانات ، وما يجب تركه وكيفية تحسين مساحتك به أمر أساسي ، خاصة إذا كنت تتعاملي مع مطبخ صغير، حيث يوجد مجموعة من أفكار الديكور للمطابخ من جميع الأحجام ، من التصميمات الكبيرة إلى مساحات المطبخ الصغيرة.

نصائح هامة لـ ديكورات مطابخ

اختيار لون المطبخ

الطريقة الأقل تكلفة والأرخص لتزيين مطبخك هي تغيير لون الحائط. يكمن السر وراء جدران المطبخ الملونة والرائعة في لوحة الألوان الثلاثة:

  • اللون 1: يشير هذا إلى اللون الحالي الذي لا يمكنك تغييره ، والذي يمكن أن يكون لون خزاناتك أو سطح العمل.
  • اللون 2: يمكنك استخدام لون محايد من اختيارك لاستكمال اللون الأول. تأكدي من أنها تعمل كخلفية للمطبخ.
  • اللون 3: هذا اللون يجعل مطبخك فريدًا وعادة ما يكون جريئًا وغير متوقع. يجب أن يعطي اللون مطبخك بعض البوب. يمكنك استخدامه لتحويل ملحقاتك إلى قطع مميزة: تجهيزات المطابخ والمقاعد.

للعثور على ثلاثة ألوان تتماشى معًا ، يجب عليك الحصول على بعض حوامل الطلاء وخلطها حتى ترى المجموعة التي تريدها. عندما تجدي لوحة التوقيع الخاصة بك ، يجب أن تبقي حامل الطلاء قريبًا من أجل شراء الملحقات.

ابدئي بأقرب جدار المطبخ

يجب أن تبدي في رؤية مطبخك بالطريقة التي تريد أن يراها الآخرون، ادخلي إلى مطبخك ، كما لو كان للمرة الأولى واسألي نفسك ما الذي تلاحظه أولاً. يجب أن تجعلي أي بقعة على أقرب جدار هي النقطة المحورية ، مما يعني أنه يجب أن تقفز نحوك. عندما ترتدي نقطة محورية ، يجب أن تكوني شجاعة لأنها مجرد جدار واحد.

ستساعدك الأسالي التالية على إنشاء نقطة محورية:

  • علقي قطعة فنية كبيرة
  • قومي بطلاء الجدار البؤري بظل غامق
  • استخدمي خلفية منقوشة أو محكم.

شاهدي أيضاً: ورق جدران للديكور

رفوف المطبخ مفتوحة

بمجرد تحديث مطبخك بطبقة جديدة من الطلاء ، ستحتاجي إلى البدء في إضافة طبقات. إذا كنتي ترغبي في متابعة أحدث الاتجاهات ، فيجب عليك تثبيت أرفف مفتوحة في مطبخك. ستضفي هذه النظرة إشراقًا على الغرفة من خلال إضافة بعض المساحة المرئية ، ولكن سيتعين عليك ضغط Tupperware في عدد أقل من الخزانات.
إذا كان لديك خزانات علوية بالفعل ، فيجب تركها سليمة وتركيب أرفف عائمة على أي جدار مفتوح. تأكدي من الاحتفاظ بعناصر عرض الرف في الحد الأدنى وتنسيقها بالألوان للحصول على مظهر أنيق. ومع ذلك ، إذا كنت تريدي إجراء تغيير أكبر ، فيجب عليكي إزالة بعض أبواب الخزانة العلوية وإعادة طلاء الجدار في الخلف.

اكسسوار جدار المطبخ

يجب أن تدعي ديكورات المطابخ تظهر شخصيتك من خلال دمج الأشياء المفضلة لديك على الجدران. يمكنك وضع العناصر التالية على الجدران الخاصة بك:

  • سلال
  • أطباق عتيقة
  • غلاف الألبوم مؤطر
  • المرايا
  • حوامل النسيج المؤطرة
  • عند إنشاء جدار معرض ، لا يتعين عليك اتباع أي قواعد.

طلاء المطبخ السبورة

يمكنك تزيين جدار المطبخ بوضع طلاء سبورة أسود عليه. بمجرد أن تقوم بطلاء الجدار باللون الأسود ، يمكنك استخدام الطباشير لكتابة ما تريد. على سبيل المثال ، يمكنك كتابة القوائم والمكونات على الحائط.

الإضاءة الخاصة بالديكور المطبخ

جميعًا تميل إلى الإضاءة في المساحة المميزة، لا سيما الإضاءة المعلقة التي تشبه الذرة والتي تتدلى فوق زاوية الإفطار / مقعد النافذة. يوازن المعدن الغامق درجات الألوان الفاتحة في الغرفة. وبالطبع ، تبرز اللمسات الصفراء على هذا التباين الواضح بين الظلام والضوء.