رؤيا توقف برنامج حكي جرايد وفريق البرنامج يعتذر

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يناير 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
رؤيا توقف برنامج حكي جرايد وفريق البرنامج يعتذر

قررت إدارة قناة رؤيا الفضائية إيقاف البرنامج الكوميدي السياسي الساخر حكي جرايد الذي يقدمه كل من الفنانين أحمد سرور وامجد حجازين وابراهيم النوايبة وسط ردود فعل واسعة من متابعي البرنامج والقناة.
وجاء قرار إيقاف البرنامج حسب ما ورد في بيان مجلس إدارة قناة رؤيا بسبب "تكرر خروجه عن منظومة القيم والمبادئ والمعايير المهنية التي تلتزم القناة به".
وحسب ما ورد في البيان قال المهندس فارس الصايغ مدير عام القناة ان فريق البرنامج قد خرج عن حدود اللياقة في احدى الحلقات التي أرسلت للقناة دون أن يتم توضيبها ومونتاجها من أجل البث على الهواء الأمر الذي أحرج القناة وأساء اليها ولجمهورها.

وأوضح أن القناة ستعيد النظر في آلية التعاون مع الشركة المنتجة لهذا البرنامج ولبرامج أخرى، وستتخذ التدابير المناسبة بما يكفل الحفاظ على النجاحات التي حققتها القناة وثقة مشاهديها في سلامة نهجها العام.
وفي اتصال أجرته مجلة ليالينا مع الفنان أحمد سرور أوضح فيه: "ما حصل كان خطأ تقني، وقرار الاعتذار لأننا كفنانين نجد انفسنا مسؤولين أمام الناس عن كل ما يخص حكي جرايد، وبعد هذا الخطأ من حق القناة ايقاف البرنامج ومن حقنا أيضاً الاعتذار للجمهور، وأرى أن الجمهور الذي لمسنا حبه لحكي جرايد تقبل اعتذارنا".
وكان فريق حكي جرايد قد أصدر مساء اليوم البيان التالي عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي:

رؤيا توقف برنامج حكي جرايد وفريق البرنامج يعتذر

"إلى جميع متابعي ومحبي برنامج حكي جرايد وإلى جميع مشاهدي الحبيبة رؤيا ..
تحية محبة وإجلال ، أما بعد
نود أن نعتذر من جميع المشاهدين عما بدر منا - نحن فريق إنتاج حكي جرايد - من ألفاظ مسيئة في الحلقات التي عرضت في برنامجنا والتي ظهرت من خلال خطأ تقني غير مقصود وعرضت على شاشة الحبيبة رؤيا ،، ذلك أن الخطأ ورد من خلال المونتاج في شركة الانتاج ومن خلال عدم المتابعة من فريق الرقابة الفنية ،، وكان السبب الأبرز في وجود هذا الخطأ هو ضيق الوقت فقد تم تصوير الحلقة في اليوم السابق لعرضها ،، ولم يتسنى للجميع أن يقوم بواجبه على أكمل وجه .

نود أيضاً أن نُعلم الجميع أن علاقتنا بقناة رؤيا كقناة رائدة وكونها منبر احتضن الشباب الأردني ،، هي علاقة بنيت على الثقة والاحترام المتبادل سواء كنا نقدم برنامجنا على شاشتها أم لم نكن ،، ويتفق كلانا على أن احترام عقول المشاهدين ومنظومة قيمهم هي أولى الأولويات المتبعة في تقديم البرامج ، لهذا كنا قد اجتمعنا وقررنا أن نكتب هذا الاعتذار على أن نكون أكثر حرصا في المرات القادمة في أي عمل نقدمه في المستقبل ،، وليعلم الجميع أن قرار إيقاف برنامج حكي جرايد هو قرار نحترمه من إدارة القناة لأننا ندرك أن اتخاذ مثل هذا القرار نابع من حرصها على تقديم الأفضل للمشاهد الأردني .

خطأ حدث ،، ونرجو أن لا يحدث مرة أخرى ،، ذلك أن همنا الأول هو إنتاج إعلامي يليق بمشاهدنا وحضارته وموروثه وقيمه الاجتماعية ،، ونود أن نشكر جميع الذين وقفوا معنا في هذا الموقف العصيب من محبي البرنامج ولهم منا - كلٌ باسمه - كل الحب والاحترام والتقدير ،، ونرجو أن نكون على مستوى عالٍ من الشفافية والمصداقية كما سنحاول جاهدين الحفاظ على مستوانا الذين أحببتموه وتابعتمونا لأجله .
فريق حكي جرايد"

إليك أيضاً

"حكي قطايف" يحاكي القضايا الاجتماعية في شهر رمضان

رؤيا تعقد مؤتمراً صحافياً للإعلان عن الدورة البرامجية للشهر الفضيل

كراون بلازا يقيم إفطار رمضاني وعرض لمسرحية حكي قطايف

أعجبك هذا الخبر؟ للمزيد من أخبار ليالينا، اشترك الآن بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار