أغرب إطلالات النجمات العرب التي أدهشت الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2023 آخر تحديث: الخميس، 14 ديسمبر 2023
أغرب إطلالات النجمات العرب التي أدهشت الجمهور

لفتت كثير من النجمات الأنظار بإطلالات غريبة وعلى رأسهم النجمة سماح أنور والتي عادت بعد غياب بإطلالات اتسمت بالغرابة جعلتها تتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي.

ما بين إطلالات اعتمدت على التقاليع الغريبة وأخرى حولت شكل النجمات، ستشاهدين معنا في هذا الألبوم أغرب إطلالات النجمات العرب.

إطلالات غريبة للنجمات

سماح أنور كانت واحدة من أشهر النجمات اللاتي ظهرن بإطلالات غريبة في النصف الأول من عام 2023 Vogue  تألقت النجمة المصرية بإطلالات خارجة عن المألوف اتسمت بالغرابة، كما ظهرت بملامح مختلفة تماماً أدهشت بها الجمهور.

ففي واحدة من هذه الإطلالات ظهرت سماح أنور كأنها مغلفة بمادة حديدية، فضلاً عن إطلالة أخرى خطفت بها الأنظار بألوان زاهية.

أما النجمة مايا دياب، فتعد واحدة من أكثر نجمات العرب اللاتي يملن لاختيار اللمسات الغريبة، فالأمر هنا لا يتعلق فقط بإطلالاتها على أغلفة المجلات العالمية وإنما باختياراتها الشخصية في المهرجانات والمناسبات العامة.

إطلالات مايا دياب لا تتوقف غرابتها فقط على الأزياء التي ترتديها وإنما أيضا في مكياجها وإكسسوارات الشعر والوجه، فضلاً عن تسريحات شعرها ولونه أيضاً، ففي واحدة من إطلالتها اعتمدت الشعر الفضي الممزوج باللون الموف الفاتح واختارت قصة الشعر الكاريه القصير.

كذلك الفنانة ميريام فارس، فهي واحدة من بين نجمات العرب المعروفات بالخروج عن المألوف في إطلالاتهن، ليس فقط فيما يتعلق باللمسات الجريئة وإنما بالتصميمات المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار