نصائح شيرين عبد الوهاب للآباء لحماية أولادهم من التحرش

رد حاسم من ياسمين صبري على شائعة انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

رسائل رومانسية للنجوم لشركائهم في الفلانتين أحدهم عبر عن حبه بالرقص!

  • الجمعة، 14 فبراير 2020 الجمعة، 14 فبراير 2020
رسائل رومانسية للنجوم لشركائهم في الفلانتين أحدهم عبر عن حبه بالرقص!

نشر النجوم رسائل رومانسية لشركائهم في عيد الحب، ومنهم المنتج محمد ترك الذي كتب رسالة حب لزوجته الفنانة دنيا بطمة عبر حسابه على انستقرام قائلاً: "عيد حب سعيد إلى أميرتي".


بينما حرصت دنيا بطمة على كتابة رسالة حب لعائلتها وعلى رأسهم ابنتها غزل، فنشرت صورة مجمعة لأسرتها وعلقت عليها قائلة: "كل عام وانتو حبايبي كل عام افديكم بروحي الله يحفظكم لي أسرتي الغالية".

كما نشرت نجمة ستار أكاديمي مايا نعمة صورة رومانسية مع زوجها وعلقت عليها قائلة: "إلى زوجي الوسيم المحب، عيد حب سعيد، متمنية المزيد من الانتصارات والنجاحات سوياً".


أما النجم حميد الشاعري فحرص على الاحتفال بعيد الحب بطريقة مميزة للغاية مليئة بالبهجة، من خلال نشره فيديو لرقصه مع زوجته على أغنيته "ضحكتها"، وبدا منسجماً للغاية وهو يغنيها لها.

ومثلما حرص بعض النجوم على التعبير على حبهم لشركاء حياتهم بكلمات رومانسية، فهناك أخرين علقوا على الاحتفال بالفلانتين بطريقة ساخرة، مثل الفنانة صفاء جلال التي نشرت صورة لها من لقائها في برنامج "الستات ما بيعرفوش يكدبوا" وعلقت قائلة: "جوزك بيقولك هابي فلانتين؟" فأجابت: "ده لو افتكره أصلا".

بينما قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بحركة طريفة مع زوجها حسام حبيب من أجل تهنئته بعيد الحب، فأخذت تليفونه المحمول وكتبت له رسالة حب نشرتها عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، تكشف فيها عن حبها الكبير له، نظراً لإغلاقها كل حساباتها على مواقع التواصل، فرد بدوره على كلماتها الرقيقة برسالة نابعة من القلب.

شاهدوا معايدات النجوم لنصفهم الآخر في عيد الحب: