أفضل الوجهات السياحية للاحتفال بعيد الحب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022
أفضل الوجهات السياحية للاحتفال بعيد الحب

يحتار الكثير منا حول الأماكن الرومانسية المناسبة لقضاء عيد الحب، فعيد الحب لا يقتصر على قضاء يوم حب واحد مع شريك حياتك، حيث يبدأ يستمر الإحتفال بالحب بينك وبين شريك لمدة أسبوع أو عدة أيام، يمكنك من خلالها السفر مع شريك حياتك وقضاء أحلى الأوقات الرومانسية معه، ولا يوجد أفضل من الوجهات الرومانسية في شهر الحب وهو شهر فبراير.

السفر في عيد الحب لأجمل الوجهات الرومانسية

أستراليا

ضخمة الحجم ليس من المستغرب أن تمتلك أستراليا كل أنواع المناظر الطبيعية تحت سقف واحد، الشعاب المرجانية والغابات المطيرة والشواطئ والمناطق النائية ذات اللون الأحمر الصدأ، وكلها مليئة بالنباتات والحيوانات الغريبة. بتغطية هذه المساحة الضخمة، يمكنك حقًا تخصيص عيد الحب في أستراليا كما تريد. في فبراير، إنه فصل الصيف في المناطق الجنوبية من أستراليا، لذلك هناك مجموعة غنية من المدن الآسرة والبرية الرئيسية في انتظار من يكتشفها، وكلها تغمرها أشعة الشمس في هذا الوقت من العام.

أبو ظبي

غالبًا ما تحلق تحت رادار شقيقتها الأكثر شهرة دبي، وتتمتع أبو ظبي بكل السحر الحديث للغاية ولكن مع إسفين صحي من المغامرة المثيرة. انبهر بهندسته المعمارية الرائعة وأسواقه التقليدية وتراث صيد الأسماك لميناء الداو القديم. بعيدًا عن المعالم السياحية، يمكنك حقًا ترك شعرك في شهر عسل هنا والاستمتاع، بفضل عدد كبير من مناطق الجذب في المدينة مثل ياس ووتر وورلد وعالم فيراري. تمتلئ أبوظبي بتجارب لا تُنسى مع كثبان الربع الخالي المتموجة خلفها.

كمبوديا

أرض المعابد والريف البكر، والجزر البعيدة عن المسار التي تظهر بسرعة كملاذات حالمة غير معروفة، تقدم كمبوديا عيد الحب في جنوب شرق آسيا مليء بالإعجاب. من الواضح أن أنغكور وات هي أهم ما يميزها وتجربتها، خاصة عند شروق الشمس، لكن كمبوديا تضم ​​المزيد من الكنوز. تعج مدن بنوم بنه وسييم ريب الساحرتين بالحياة، بينما تشكل الغابات المطيرة والقرى العائمة وحقول الأرز مزيجًا برية في جميع أنحاء البلاد.

سيشيل

تعد جزر سيشل مثالية لقضاء عيد الحب في شهر فبراير، حيث تضم أكثر من 100 جزيرة مغطاة بأدغال كثيفة الزمرد وشاطئ ممتد رائع. انظر إلى الخريطة ويبدو أن جزر سيشيل مبعثرة في وسط اللا مكان. من الجيد أن تعرف أن هذا الموقع البعيد يترجم إلى إحساس الجزر، مع وجود العديد من الأشخاص الذين لم يمسهم شيء تشعر وكأنك أول من وجدهم. لجعل شهر العسل حقًا مميزًا في جزر سيشل، ننصحك بدمج عدد قليل من الجزر لتقدير سحرها حقًا.

سانت كيتس ونيفيس

إذا كنت ترغب في قضاء عيد الحب يضبط ساعته، فإن سانت كيتس ونيفيس هو المكان المناسب لك. مع الحد الأدنى من التطور الذي يترك براريها لتسيطر على العالم، فإن مزيج الأرخبيل من المناظر الطبيعية الزمردية الكاسحة والوديان المليئة بالحياة البرية والتكوينات الصخرية غير العادية هي كما تقصد الطبيعة. يعني السكان المحليون المرحبون والخاليون من الرعاية والمدن الاستعمارية الصغيرة أن الحياة بطيئة هنا، الوجهة المثالية للاسترخاء في فبراير بعد حفل زفاف محموم.

تنزانيا

بالنسبة لمن يقضون عيد الحب ويحبون حياتهم البرية، فإن تنزانيا تشبه صندوق الكنز المليء بالمواجهات الملحمية. لا يحتاج Serengeti إلى مقدمة كموقع بري حيث يبدأ أكثر من مليون حيوان بري هجرته العظيمة إلى Masai Mara في كينيا، مشهد للحياة البرية بنسب قائمة دلو. تعد Emerald Ngorongoro Crater مكانًا رائعًا آخر للحيوانات، في حين أن منتزه Katavi الوطني الأقل شهرة ومحمية Selous Game Reserve لها نصيبها العادل من عجائب الحياة البرية.

فيتنام

تعتبر فيتنام قطعة صغيرة من بلد يكتسب فضلًا من الثقافة والمناظر الطبيعية الأخرى، وهي مثالية لمن يقضون عيد الحب الذين يرغبون في تجربة القليل من كل ما تقدمه جنوب شرق آسيا. يتمتع الطرف الجنوبي لفيتنام بأفضل طقس خلال شهر فبراير، لذلك يمكنك أن تشعر بالاندفاع في سايغون المحمومة بشوارعها المليئة بفيسبا واستكشاف "وعاء الأرز" في فيتنام، العجائب المائية في دلتا نهر ميكونغ، ثم إذا كنت ترغب في إبطاء الأمور حتى تتمكن من الاسترخاء، فإن العديد من الجزر الحالمة تقع قبالة الساحل الجنوبي لفيتنام.

نيوزيلندا

لا تقلق بشأن العثور على مغامرة في نيوزيلندا لأنها تجدك دائمًا. في بلد أكبر بقليل من المملكة المتحدة، تمتد المناظر الطبيعية من قمم مغطاة بالثلوج وشواطئ خالية من العيوب وكل شيء آخر يمكنك تخيله في المنتصف. تقدم كل من الجزيرة الشمالية والجزيرة الجنوبية مجموعة مختلفة تمامًا من التجارب ومع أماكن الإقامة المتاحة لك التي تتوافق مع تنوع الطبيعة هنا، يمكنك حقًا تخصيص مغامرة شهر العسل في فبراير بالطريقة التي تريدها بالضبط.

سلطنة عمان

السياحة في سلطنة عمان، مثل غروب الشمس الغارق تحت موجة على موجة من الكثبان ذات اللون البرونزي هو مشهد رومانسي رسمته شبه الجزيرة العربية التقليدية. هذه هي عمان باختصار أرض تقع فيها المستوطنات البدوية داخل سلاسل جبلية وعرة متعرجة والحصون المتهدمة والمساجد الرائعة هي موروثات من البلدات الصحراوية التي كانت في يوم من الأيام بؤر استيطانية رئيسية.

جزر المالديف

بالنسبة للكثيرين فإن جزر المالديف هي الرؤية النهائية لقضاء شهر عسل فاخر شواطئ أكثر بياضًا من الأبيض ، ومرجان متنوع داخل المياه الفيروزية وأراجيح شبكية متدلية بين أشجار النخيل. والخبر السار هو أنه لا يرقى فقط إلى مستوى التوقعات النبيلة ولكنه يتجاوزها أيضًا، كما أن مناظره الاستوائية مثالية للغاية بحيث لا يمكنك تصديق أنها حقيقية. تكون جزر المالديف في أفضل حالاتها في فبراير، لذا فهي واحدة من أفضل الأماكن لإعادة شحن بطارياتك، والابتعاد عن العالم والاسترخاء مع من تحب.

جامايكا

لقضاء عيد الحب مصحوب بإيقاعات كاليبسو، غارقة في الشمس وحيث يبدو أن لكمة الروم على الصنبور، ثم توجه إلى جامايكا. إنها جزيرة خالية من الرعاية حيث يكون المرح هو القاعدة الوحيدة. إنها ليست أحادية البعد فحسب، بل إن الامتدادات الرائعة من الرمال تكمن خلف مساحات خضراء من مزارع البن، وأحواض المياه الصخرية، والشلالات، والغابات المورقة، وكلها بها طرق للمشي لمسافات طويلة تمر عبرها.

زنجبار

للحصول على تجربة Robinson Crusoe الأصلية في عيد الحب في فبراير، تقترب أماكن قليلة من زنجبار. إنه الخيار الأمثل للتخلص من الضغوط اليومية دون أي مقاطعة من العالم الخارجي. فكر في الشواطئ المليئة بالأخشاب الطافية والمياه الجديرة بالغطس والديكورات الداخلية للجزيرة الاستوائية التي تعج بحياة الطيور. سيضيف تاريخ التجارة المثير للفضول في Stone Town عمقًا إلى وقتك في زنجبار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار