نجما مسلسل المؤسس عثمان يحتفلان بخطوبتهما بلقطات رومانسية ورسائل خاصة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
نجما مسلسل المؤسس عثمان يحتفلان بخطوبتهما بلقطات رومانسية ورسائل خاصة

احتفل نجمي مسلسل المؤسس عثمان، بوسي أرسلان وشاغري شنسوي بخطوبتهما بحضور نخبة من النجوم الأتراك، ونشر الثنائي مجموعة من الصور عبر حساباتهما الشخصية وثقا فيها الاحتفال.

وكتب أرسلان شاغري، في تعليقه على صور الخطوبة بكلمات رومانسية تفاعل معها الجمهور في تعليقات على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام وسط حالة من السعادة التي سيطرت على محبي النجمين.

خطوبة نجوم مسلسل المؤسس عثمان

وفي تعليقه على الصور غازل أرسلان شاغري خطيبته النجمة التركية بكلمات: "أنت جميلة جدًا"، لترد عليه الأخيرة بكلمات: "عندما أجد نصف نفسي والعالم".

خطوبة نجوم مسلسل المؤسس عثمان

تفاعل الجمهور مع نجمي المسلسل التركي الشهير الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين عشاق الدراما التركية، ويشارك في بطولته كل من الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة يلدز جاغري عتيقسوي، وأوزجه تورير، وبوراك تشيليك، وسرحات كيليتش، وإركان أفغي.

تصدرت خطوبة نجمي مسلسل المؤسس عثمان حديث منصات التواصل الاجتماعي، كما تفاعل الجمهور مع إطلالة العروس التي اعتمدت على تفاصيل بسيطة في فستانها منحتها لمسات جمالية خاصة، كما زينت الإطلالة بتسريحة شعر ناعمة أبرزت ملامحها، وظهر الثنائي في لقطات عفوية تصدرتها النظرات الرومانسية التي أكدت ما كان يتردد حول علاقة عاطفية تجمعهما طوال فترة عرض المسلسل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار