أكثر الأماكن رومانسية في عيد الحب 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
أكثر الأماكن رومانسية في عيد الحب 2022

السفر هو الطريقة المثالية لمعاملة نفسك وشريك حياتك بطريقة مميزة، وقضاء عيد الحب بطريقة رومانسية، فقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالحب، وسواء اخترتي زيارة بلدة مريحة في بلدك أو السفر أو عبور المحيط لاكتشاف وجهة بعيدة، فإن الذهاب في رحلة وتخطيط لها فكرة رائعة ومثالية أن كيف يجب أن يكون يوم عيد الحب المثالي، من المدن الأوروبية الشبيهة بالقصص الخيالية إلى جزر الكاريبي الشاعرية، إليكِ معلومات عن أبرز الأماكن الرومانسية في العالم.

أجمل 10 أماكن رومانسية في العالم

لاس فيغاس الولايات المتحدة

قد لا تكون لاس فيجاس الوجهة الأولى عندما يتعلق الأمر بالرومانسية. لكن هذه المدينة الصاخبة التي تُعتبر غالبًا واحدة من أفضل عطلات نهاية الأسبوع الطويلة في الولايات المتحدة، هي في الواقع مكان رائع للأزواج الذين يسعون إلى الانغماس في رحلة مليئة بالحيوية والحيوية.

العشاء الحائز على نجمة ميشلان، والعروض المائية المذهلة في نافورات بيلاجيو. ناهيك عن منصة مراقبة برج إيفل ذات المستوى العالمي، والتي تكافئ الزوار بأكثر المناظر الخلابة لقطاع لاس فيجاس المتلألئ.

أكثر الأماكن رومانسية في عيد الحب 2022

نيو اورليانز الولايات المتحدة

تجعل الشوارع القديمة المميزة والمنازل المستقلة ذات الطابع الفرنسي الاستعماري والصوت الحسي لموسيقى الجاز في كل زاوية شارع من نيو أورلينز وجهة رئيسية لقضاء يوم رومانسي في عيد الحب، تشمل الأنشطة الرومانسية المعروضة للأزواج كل شيء من تجربة بعض أفضل المطاعم في البلاد إلى الاستماع إلى الموسيقى الحية في الأماكن الشهيرة مثل Preservation Hall.

رحلة بحرية خلابة أسفل نهر المسيسيبي تضرب أيضًا ملاحظة دافئة وتكافئ طيور الحب بإطلالات رائعة على جمال نيو أورليانز.

أكثر الأماكن رومانسية في عيد الحب 2022

باريس فرنسا

ليس هناك من ينكر أن باريس هي واحدة من أكثر الأماكن رومانسية على وجه الأرض. يكمن جمالها الخلاب في مباني هوسمان الرائعة التي تعود للقرن التاسع عشر والحدائق المورقة، والمقاهي الخلابة ، والمعالم الجديرة بالبطاقات البريدية التي ستجعلك تشعر وكأنك انتزعت من حكاية خيالية غريبة الأطوار.

يمكن للأزواج الذين لديهم وقت كافٍ أيضًا اغتنام الفرصة لزيارة بعض الوجهات القريبة، بما في ذلك حديقة كلود مونيه الحالمة في جيفرني ، و Château de Versailles الفخم ، الذي يُعتبر أحد أجمل المباني في العالم.

أكثر الأماكن رومانسية في عيد الحب 2022

البندقية إيطاليا

تشتهر البندقية بقنواتها المتلألئة التي تعبرها جسور عمرها قرن من الزمان، وهي المكان المثالي للأزواج الذين يسعون لتجربة الرومانسية في أفضل حالاتها. عند عدم التجول في القناة الكبرى على الجندول، تأكد من التجول في شوارع المدينة لإلقاء نظرة على قصر الباروك وعصر النهضة الرائع، والاستمتاع بالمدينة من الجزء العلوي من برج كامبانيل دي سان ماركو.

أكثر الأماكن رومانسية في عيد الحب 2022

بليز منطقة البحر الكاريبي

تتمتع بليز بجميع الميزات التي يتوق إليها المسافرون في مكان رومانسي لقضاء عيد الحب: الطقس الجيد، والمناظر الطبيعية الرائعة، والشواطئ الجميلة، ومحميات الحياة البرية، والمزيد، على حدود البحر الكاريبي من الشرق، تعد البلاد أرض العجائب للأزواج المغامرين الذين يسعون إلى الانغماس في الأنشطة الخارجية والرياضات المائية.

أكثر الأماكن رومانسية في عيد الحب 2022

سان فرانسيسكو الولايات المتحدة

هناك طرق لا حصر لها للاستمتاع بيوم عيد الحب الرومانسي في سان فرانسيسكو. هذه المدينة المتطورة باستمرار تفسد بشكل رائع المستكشفين الحضريين بمجموعة من التجارب الواسعة للغاية، بحيث لن يواجهوا أي مشكلة في ملء خط سير رحلتهم.

يمكن أن تكون النزهة على شاطئ بيكر ، الذي يوفر أكثر مناظر خلابة لجسر البوابة الذهبية، الطريقة المثالية للاستمتاع بأجواء سان فرانسيسكو الرومانسية، تشتهر المدينة أيضًا بتجارب تذوق الطعام التي لا تُنسى، وسيكون عشاق الطعام أكثر من سعداء لتناول الطعام هناك من خلال أفضل 20 مطعمًا في سان فرانسيسكو.

أكثر الأماكن رومانسية في عيد الحب 2022

مصر وشمال افريقيا

تجعلها مصر مغامرة مثالية مليئة بالتاريخ والثقافة والطعام، الرومانسية في شمال إفريقيا، تعد مصر واحدة من أكثر الوجهات جاذبية في العالم، وهي مناسبة رائعة للمسافرين المتميزين الذين يسعون لاستكشاف المعالم التاريخية المثيرة، والصحاري المشمسة، والمدن الرائعة متعددة الثقافات.

سيحب المسافرون زيارة الأهرامات الغامضة في البلاد، والذهاب في رحلة بحرية خاصة على نهر النيل، والاستمتاع بالمساجد الفخمة، قم بقضاء بضعة أيام في ريفييرا البحر الأحمر، على الشاطئ الغربي لخليج العقبة، وستتمتع برحلة رومانسية لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.

أكثر الأماكن رومانسية في عيد الحب 2022

منتجع Steamboat للتزلج في كولورادو سبرينغز

يعد Steamboat Resort أحد أفضل منتجعات التزلج على الجليد التي يمكن زيارتها في كولورادو خلال عيد الميلاد. يقع هذا المنتجع الصديق للعائلة على جبل فيرنر، في غابة روت الوطنية، ويصبح أرض عجائب شتوية حقيقية خلال موسم عيد الحب بفضل عدد كبير من أضواء عيد الميلاد والأنشطة الموسمية.

أكثر الأماكن رومانسية في عيد الحب 2022

منتجع آسبن سنوماس للتزلج

يقدم Aspen Snowmass مجموعة متنوعة من الأنشطة لجميع أفراد الأسرة ، وهو اختيار رئيسي لقضاء عطلة عيد الميلاد في كولورادو. يقع هذا المنتجع في قرية Snowmass بالقرب من Aspen ، كولورادو ، ويعتبر أحد أفضل المنتجعات في كولورادو ، بفضل 150 ميلاً من المسارات و 3339 فدانًا من التضاريس القابلة للتزلج.

أكثر الأماكن رومانسية في عيد الحب 2022

جزيرة هاميلتون

جزيرة هاميلتون هي أكبر جزيرة وأكثرها شهرة يمكنك استكشاف الحاجز المرجاني العظيم، وعلى وجه الخصوص، هارت ريف، من هنا بالطائرة المروحية أو بالطائرة المائية، أو يمكنك أنت وأحبائك القيام برحلة مع طوف لمشاهدة الشعاب المرجانية التكوينات والأسماك والسلاحف وأسماك شيطان البحر في الأسفل مباشرة في المياه العميقة والبكر.

أكثر الأماكن رومانسية في عيد الحب 2022

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار