اشتباه إصابة مدير أعمال تامر عاشور بفيروس كورونا

فيروس كورونا يصل لعائلة أميتاب باتشان

رسالة صوتية من رجاء الجداوي لجمهورها من داخل غرفة العزل

  • الإثنين، 01 يونيو 2020 الإثنين، 01 يونيو 2020
رسالة صوتية من رجاء الجداوي لجمهورها من داخل غرفة العزل

بعد الإعلان عن إصابتها، وخلال تواجدها في غرفة العزل الصحي بسبب فيروس كورونا، أرسلت رجاء الجداوي رسالة صوتية لجمهورها طمأنتهم فيها على حالتها الصحية.

وقالت رجاء الجداوي في رسالتها، التي نشرها موقع مصراوي: "الحد لله أنا بتحسن، يمكن ببطء بس الحمد لله، هو بس نفسي شوية مش بقدر اتكلم كتير، نفسي قصير شوية، والحمد لله على كل شيء".

وأضافت: "الدولة عاملة مجهود عظيم، بس  يا ريت الناس تخاف عشان من خاف سلم، يا ريت يخافوا ويعرفوا إن الموضوع صعب، والعلاج مكلف أوي على الدولة، خلينا نفكر في بكرة نفكر في زيادة الحالات، ويمكن الدولة اقتصادياً ماتقدرش تلاقي علاج، من فضلكم خافوا، الموضوع صعب أوي أوي، شكراً لكل من سأل عني".


 

إصابة رجاء الجداوي

خلال الأيام الماضية أعلنت ابنة الفنانة رجاء الجداوي عن إصابتها بالفيروس الوبائي، وهو ما تسبب في قلق كبير بين كل من شاركوا معها في الأعمال الرمضانية خاصة فريق عمل لعبة النسيان.

ولم تكن رجاء الجداوي هي الفنانة الوحيدة التي أصيبت بالفيروس، حيث تسبب فيروس كورونا في إصابة الملايين حول العالم، وكثير من المشاهير أصيبوا بفيروس كورونا، فعدد من نجوم الفن والكرة حول العالم أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، ومن بينهم إدريس إلبا، ونجمة المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابيل، وعدد من نجوم الكرة.

وكانت آخر الفنانات اللواتي أصبن بفيروس كورونا، هي الفنانة نهال نبيل، حيث أعلنت المطربة مي فاروق في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إصابتها بفيروس كورونا متمنية لها الشفاء.

مسلسل لعبة النسيان

 

وعن مصير فريق مسلسل لعبة النسيان، بعد تردد أنباء عن خضوعهم للتحليل للتأكد من عدم إصابتهم بالفيرس كونهم كانوا من المخالطين للفنانة رجاء الجداوي، قال الفنان أحمد داوود في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التغريدات، تويتر، رداً على سؤال حول الحالة الصحية للفريق بعد إصابة أحد أفراده:  "الحمد لله كلنا بخير .. ندعي جميعا لأستاذة رجاء ترجعلنا بالسلامة ان شاء الله".