رجاء الجداوي تفقد الوعي بسبب مقلب فيفي عبده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو 2020
رجاء الجداوي تفقد الوعي بسبب مقلب فيفي عبده

فقدت الفنان رجاء الجداوي الوعي وتعرضت لحالة إغماء بعد تعرضها لمقلب برنامج "خلي بالك من فيفي"، أحد البرامج الرمضانية التي تقدمها الفنانة فيفي عبده على شاشة قناة إم بي سي MBC.

برنامج خلي بالك من فيفي

برنامج فيفي عبده، خلي بالك من فيفي، أحد البرامج الرمضانية لهذا العام، حيث تقدم لأول مرة برنامج مقالب، يعتمد على استضافتها لضيف، ثم يفاجأ بمجموعة من الأحداث المفاجئة، التي تتضمن سقوط أحد أفراد الخدم عليه، وحريق في الفيلا، وكانت ضيفة أولى حلقات برنامج فيفي عبده الفنانة زينة، واستضافت العديد من النجوم منهم داليا البحيري، سمة الخشاب، وأحمد رزق إلى جانب عدد كبير من النجوم.

برامج رمضان 2020

تسيطر برامج المقالب على الخريطة الرمضانية البرامجية لهذا العام، حيث تذيع شاشة إم بي سي برنامجي مقالب أحدها لرامز جلال، والذي يحمل عنوان، رامز مجنون رسمي، حيث يجلس فيه الضيف على كرسي ثم توجه له الأسئلة، لتبدأ بعد ذلك فقرة المقالب، وذلك إلى جانب برنامج فيفي عبده، خلي بالك من فيفي، والذي واجه في أولى حلقات عرضه انتقادات، وتصدر أمس تريند تويتر.

ويشارك الفنان أحمد السقا ببرنامج "اغلب السقا"، أحد برامج المسابقات التي تعتمد على فكرة التبرع، حيث يتبرع الفائز بمبلغ 100 ألف جنيه لصالح إحدى الجهات، واستضاف السقا عدد من النجوم في الحلقات السابقة منهم الفنانة نادية الجندي، حمدي الميرغني، نادين نسيب نجيم، درة، والتي كانت أول سيدة تفوز على السقا، وحمد فهمي أول رجل يحقق الفوز على أحمد السقا.

انتقادات برامج المقالب


 

وتواجه برامج المقالب انتقادات شديدة لهذا العام ومنها برنامج رامز مجنون رسمي، والذي قابل انتقادات وصلت حد مقاضاته، كما واجه برنامج فيفي عبده، خلي بالك من فيفي، انتقادات واسعة بسبب تشويه صورة مرضى الصرع، وإهانة أصحاب البشرة السمراء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار