ابنة رجاء الجداوي تنشر صورتها أثناء تلقي التطعيم: كانت بتخاف من الحقن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
ابنة رجاء الجداوي تنشر صورتها أثناء تلقي التطعيم: كانت بتخاف من الحقن

شاركت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، صورة نادرة لوالدتها تنشر لأول مرة، أثناء تلقيها أحد التطعيمات قبل وفاتها، لافتة إلى أنها كانت تخشى الحقن.

صورة رجاء الجداوي أثناء تلقي التطعيم

وظهرت رجاء الجداوي في الصورة التي نشرتها أميرة مختار، أثناء تلقيها التطعيم بحقنة في ذراعها، وعلامات الخوف بادية على وجهها.

ابنة رجاء الجداوي تنشر صورتها أثناء تلقي التطعيم: كانت بتخاف من الحقن

وكتبت أميرة مختار معلقة على صورة رجاء الجداوي: "الله يرحمك يا مامي كانت بتترعب من الحقن وبعد لما خلصت فضلت تقول تسلم إيدك.. إيدك خفيفة وجميلة بس أنا بخاف.. كانت البيبي بتاعي وحشتيني ده من كام سنة بس مش فاكرة كان تطعيم إيه".

ابنة رجاء الجداوي تنشر صورتها أثناء تلقي التطعيم: كانت بتخاف من الحقن

ونفت ابنة رجاء الجداوي، أن تكون هذه الصورة التقطت خلال تلقي والدتها لقاح ضد فيروس كورونا المستجد الذي كان سبباً في وفاتها.

الجمهور يتذكر رجاء الجداوي بالدعاء

وعلق العديد من المتابعين لحساب رجاء الجداوي، الذي تديره ابنتها أميرة مختار حالياً، على الصورة التي نشرتها ابنتها متأثرين.

وكتب بعض المتابعين داعيين لرجاء الجداوي بالرحمة: "الله يرحمها ويحسن اليها يارب العالمين انسانه جميله وخلوقه ومحبه وكلها طاقه ايجابيه في الجنه ونعيمها"، "ربنا يسكنها الفردوس الأعلى من الجنة"، "ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ونعم الناس المحترمة اللى بتجبر بخاطر الناس".

تابع المتابعون: "ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته هية وجميع امواتنا يارب العالمين ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة هية وجميع امواتنا يارب العالمين"، "هو فعلا منظر الحقن يرعب الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة"، "خلوقه و تبقى الله يرحمها و يجعل مقامها الفردوس الأعلى و يجمعنا معها ان شاء الله الله يرزقنا حسن الخاتمة جميعا و نكون معها في الآخرة"، "اجمل واحن ممثلة الله يرحمها ويحسن اليها".

رجاء الجداوي وابنتها

وظهرت أميرة مختار، أثناء استضافتها في أحد اللقاءات التليفزيونية مؤخرا، مرتدية أغراض والدتها رجاء الجداوي.

وأكدت أميرة مختار انها ترتدي عقدها وحقيبتها والجاكيت الخاص بها، كانت قد تلقتهم الراحلة كهدايا بمناسبة عيد ميلادها عام 2019، لافتة إلى أنها كانت دائمة الشجار معها لكي ترتدي هذه الأغراض وهي على قيد الحياة، إلا أن أميرة مختار كانت ترفض رفضاً قاطعاً، حتى تحافظ على مظهر والدتها في الظهور بصورة مميزة.

وأشارت ابنة رجاء الجداوي، أنها تأثرت اليوم وهي تخرج أغراض والدتها من خزانتها، وتحدثت إليها قائلة: "صدقتي يا مامي أن كان عندي حق أرفض ألبسها وقتها".

أوضحت ابنة رجاء الجداوي، أن والدتها كانت تعشق الورود، وتحرص على تواجدها الدائم في المنزل، لما تعطيه من طاقة إيجابية.

وأكدت أميرة مختار، أن والدتها كانت تحرص على تغيير الورود في الفازات، بصورة دورية كل أسبوع، حتى تبث روحاً جميلة في المنزل.

وتابعت ابنة رجاء الجداوي، أن والدتها برغم كبر سنها، وصغر سن المسئولين منها، كانت حريصة كل الحرص على العمل من أجل توفير الرفاهيات اللازمة لحياتهم، وكان شغلها الشاغل هو سعادتهم.

أضافت أميرة مختار أنها بعد وفاة رجاء الجداوي، عانت من اكتئاب بسبب إضاءة المنزل، وأحضرت عامل الكهرباء ليغير الإضاءة لشعورها بأن المنزل أظلم بعد وفاتها، كما بدأت مؤخراً في التعافي من هذه الأزمة بالاستعانة ببعض أصدقائها.

وأكدت أنها كانت ولا زالت لا تخشى دخول غرفة رجاء الجداوي في المنزل، منذ إصابتها بكورونا وحتى بعد وفاتها، وكانت تدخل غرفتها لقرآة القرآن، بل وهي حريصة حتى الآن، على الفضفضة والتحدث إليها بشكل مستمر، لأنها متيقنة أن حياتها لم تنتهي وأنها مازالت معهم.

وفاة رجاء الجداوي

كانت النجمة المصرية رجاء الجداوي أصيبت بفيروس كورونا، وظلت تتلقى العلاج في المستشفى لفترة طويلة، وكانت أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي، أعلنت خضوعها لعلاج بالبلازما من أحد المتعافين، فقالت إن وضعها لم يشهد للأسف أي تطور، وعلاج البلازما لم يجد نفعاً معها للأسف، لتعلن بعد ذلك وفاة والدتها، وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على نجوم الفن ومحبي الفنانة رجاء الجداوي من الجمهور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار