رسالة مي نور الشريف لمحبي والدها الراحل بعد انتهاء واجب العزاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 13 سبتمبر 2015
رسالة مي نور الشريف لمحبي والدها الراحل بعد انتهاء واجب العزاء
مقالات ذات صلة
صورة مي نور الشريف تتذكر والدها بكلمات مؤثرة
ماذا قالت مي نور الشريف عن والدها في الذكرى الأولى لرحيله؟
صور منزل نور الشريف يجمع النجوم تحت عنوان "في حب نور الشريف" في ذكراه الأربعون

بعد انتهاء عزاء الفنان الراحل نور الشريف قررت ابنته الشابة والفنانة مي نور الشريف أن تشكر كل من شاركها بعزاء والدها من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك برساة كتبتها من قلبها قالت فيها :

<

div style="text-align: right;">مش عارفة ابتدي بمين ومنين.. شكراً لكل الأطباء المحترمين اللي اتعاملنا معاهم في كل التخصصات داخل مصر وخارجها.. نعم العلم والمساعدة والإنسانية أولاً وأخيراً.. شكراً أشرف زكي جزيل الشكر لك لاهتمامك بكل التفاصيل والترتيبات" الخاصة بخروج الوالد والعزاء واحترام رغباتنا".
 
وأضافت: "شكر خاص لكل طالب وطالبة من المعهد لمساعدتكم في تنظيم العزاء.. الصديقة إلهام شاهين مفيش كلام يديك حقك في وقفتك جنبنا.. أنت من أقرب وأحب الناس إليه".
 
وتابعت: "الأستاذ الصديق عادل إمام انبهرت بوجود حضرتك ورامي في هذا التوقيت، لعلمي بفرح محمد وتأجيلك له.. لك ولأسرتك كل الاحترام.. أستاذنا القدير رشوان توفيق خطوتك عزيزة جداً علينا.. سمير الفقيه تخليت عن كاميرتك لحضور العزاء.. تصرف غالي جداً يا صديق العمر".
 
 
    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق