مي نور الشريف تثير جدلا بإراتدائها الحجاب وتكشف السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023
مي نور الشريف تثير جدلا بإراتدائها الحجاب وتكشف السبب

أثارت الفنانة المصرية مي نور الشريف الجدل بعدما ظهرت في صورة عائلية جمعتها بوالدتها الفنانة بوسي وشقيقتها سارة لكنها كانت ترتدي الحجاب.

مي نور الشريف بالحجاب

وكتبت ابنة الراحل نور الشريف عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: «بحب التصوير لقدرته أنه يحفظ لي لحظة حلوة عيشتها، وأنه وسيلة لزيارة ذكرى وحشاني، وساعات لتذكرني بمشواري من نجاحات وإخفاقات، من قرارات قليلة الخبرة، وقدرتي على تعلم الدرس واختياري الأمل والإصرار على اكتشاف الحياة».

وأضافت: «الصورة عندها قدرات غير عادية… أن ترجعنا لشعور جميل حسينا بيه وترسم على وجهنا ابتسامة وساعات قلبنا يدق دقة زيادة، الله يديم حبايبي وسندي وضهري فوق رأسي، ويديم الابتسامة مش بس على شفايفهم وكمان جوا قلوبهم».

مي نور الشريف تثير جدلا بإراتدائها الحجاب وتكشف السبب

وأثارت مي نور الشريف الجدل بين المتابعين بعد نشر تلك الصور بسبب ظهورها ترتدي الحجاب الأمر الذي جعل غالبية المتابعين يتساءلون في تعليقاتهم عن حقيقة ارتدائها الحجاب بعد اعتزالها الفن.

مي نور الشريف تكشف سر ارتدائها الحجاب

لذا أوضحت مي الأمر وردت على سؤال إحدى المتابعات والتي سألتها إذا كانت تحجبت بالفعل، وكشفت مي أنها وضعت الحجاب فقط لأنها شعرت البرد. 

يذكر أن الفنانة مي نور الشريف بدأت مشوارها الفني عندما شاركت لأول مرة في مسلسل الدالي والذي كان من بطولة والدها الفنان الراحل نور الشريف وظهرت في المسلسل دور ابنته أيضاً، وتلاحقت أعمالها تباعاً حتى اختفت عن الساحة الفنية بشكل كامل.

وآخر ما قدمته مي الشريف مسلسل "اللهم إني صائم" في 2017، وعرض في شهر رمضان وقتها وشاركت في بطولة المسلسل كلا من مصطفى شعبان، ماجدة زكي، ريم مصطفى، وفاء صادق، ندى موسى، فراس سعيد وخالد عليش، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.

وسبق أن احتفلت مي الشريف العام الماضي بعيد ميلاد خالتها الفنانة نورا والتي اعتزلت الفن أيضاً وارتدت الحجاب، ونشرت مي مجموعة من الصور العائلة التي جمعت بينها وبين خالتها وشقيقتها سارة على حسابها بإنستغرام وعلقت على الصور وقالت: «حبايبي برج الجوزاء خالتي نورا وسارة أختي حبيبتي ربنا يسعد قلبكوا ويحفظكوا لينا منورين حياتنا».

وتابعت: «بحبكوا فوق أي كلام ممكن يعبر، وممتنة لوجودكم في حياتي، كل عام وأنتوا في أفضل حال والله حافظكم».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار