رسمياً: حلا شيحة تنهي إجراءات طلاقها من زوجها الكندي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
رسمياً: حلا شيحة تنهي إجراءات طلاقها من زوجها الكندي
مقالات ذات صلة
هالة صدقي عن تطليق زوجها لها: واحد ساب والده يموت وبيدور على الشهرة
عبد الباسط حمودة يهاجم سعد الصغير ويحكي قصة زواجه الثاني: غلطة
فؤاد المهندس باكيًا: صدمت أم أولادي بزواجي من شويكار وتسببت في مرضها

انفصلت الفنانة حلا شيحة رسمياً، أمس، عن زوجها الكندي ستيف مارك، وأُنهيت إجراءات الطلاق برغبة الطرفين في الشهر العقاري بالإسكندرية، وذلك بعد فترة انفصال طويلة، وبحضور محامى الفنانة المصرية التي طاردتها شائعات الارتباط بالداعية الإسلامي معز مسعود خلال الأيام الماضية.

حلا شيحة ومعز مسعود

وترددت أنباء عن علاقة عاطفية تربط بين الفنانة المصرية حلا شيحة والداعية الإسلامي معز مسعود، والذي أعلن انفصاله عن شيري عادل في شهر أغسطس من العام الماضي، وسط حالة من الصمت من الطرفين دون تأكيد أو نفي منهما.

وكانت تكهنات وشائعات انتشرت حول عودة الفنانة المصرية شيري عادل إلى طليقها المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، بعد ظهورهما سوياً في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وربط البعض ظهورهما بعودتهما.

وانفصلت شيري عادل عن المنتج والداعية معز مسعود، في أغسطس الماضي، بعد زواج استمر عام، حيث أعلنا خبر ارتباطهما رسميا في 12 يوليو 2018.

وقبل زواجه من شيري عادل، أعلن الداعية الإسلامي معز مسعود زواجه من البلوجر الشهيرة، بسنت نور الدين، لينفصلا بعد فترة قليلة من زواجهما.

والتزم كل من معز مسعود وحلا شيحة الصمت دون تعليق منهما على ما تردد، وفي أول تعليق رسمي من جانب الطرفين، نفى الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلال شيحة أن تكون ابنته قد ارتبطت رسمياً بالمنتج والداعية معز مسعود بدون علمه، موضحاً أن الأخير لم يحدثه فى أى شىء ولم يتقدم للزواج من ابنته رسميا حتى الآن، وذلك بحسب تصريحاته لـ "اليوم السابع".

زواج حلا شيحة

كانت حلا شيحة تزوجت من ستيف مارك بعد ارتدائها الحجاب في عام 2006 وأشهر مارك إسلامه، وجاء زواجهما بعد إعلان اعتزالها الفن. وأنجبت حلا منه 3 فتيات وولد وتركت فتاتين منهما مع والدهم وعادت إلى مصر، وبعد سنوات من الاعتزال، عادت الفنانة المصرية إلى التمثيل من جديد وكان آخر ما قدمته مسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا.