أور رد من حلا شيحة حول انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
أور رد من حلا شيحة حول إنفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود

خرجت الفنانة المصرية حلا شيحة، التي أثارت الجدل مؤخراً، في أول تعليق على الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، بشأن تخليها عن الحجاب مجددًا للمرة الثانية، إضافة إلى ما تداول عن انفصالها عن زوجها الداعية المصري معز مسعود، مؤكدة أنها تفضل عدم الحديث في هذا الوقت.

حلا شيحة تخرج عن صمتها وترد على انفصالها

ونشرت حلا  شيحة صورة لها دون حجاب عبر خاصية استوري عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" وعلقت على الصورة أول رد لها باللغة الإنجليزية وكتبت على الصورة: "أنا مثل كل امرأة، بفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكن أكيد هتكلم، كل امرأة عليها التأكد أنها ليست الوحيدة في الشعور الذي تعيشه، وكل النضالات التي تقدمها واحدة".

أور رد من حلا شيحة حول انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود

حلا شيحة تنشر صوراً بدون حجاب

واستمرت الفنانة حلا شيحة في إثارة الشكوك بشأن انفصالها عن زوجها  الداعية معز مسعود، خاصة بعد قيامها بحذف كافة صوره معها من حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام، ونشرها لصور دون حجاب عبر خاصية استوري "إنستغرام" احتفالا بعيد ميلادها الأخير ومع ابنها.

حلا شيحة تحضن ابنتها في أحدث ظهور لها

واحتضنت حلا شيحة في الصورة التي نشرتها وحاولت الرد علي كافة التساؤلات التي يطرحها الجمهور العربي والمصري بعد تخليها عن الحجاب وحذف الصور، ابنتها الصغيرة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وكتبت عليها أول تعليق والذي جاء بعدم قيامها بالرد في الوقت الحالي على ما يثير.

 وكانت حلا شيحة وزادت من الجدل مساء أمس السبت، بحذف جميع منشوراتها وصورها عبر إنستغرام، وذلك بعد ساعات من حذفها لصور زوجها معز مسعود، مما يشير إلى اتخاذ عدد من القرارات رافضة الإعلان عنها في الوقت الحالي.

حلا شيحة تتخلى عن الحجاب

وكانت أول مفاجأة نشرتها حلا شيحة هي مجموعة من الصور ظهرت خلالها دون حجاب، وذلك بعدما امتنعت عن نشر صور لها مكشوفة الرأس منذ زواجها من معز مسعود، وذلك بالتزامن مع عيد ميلادها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار