رقص ملك قورة يشعل مواقع التواصل...دلال وحركات عفوية ألهبت زفاف شقيقتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 21 أكتوبر 2019
رقص ملك قورة في زفاف يشعل مواقع التواصل...دلال وحركات عفوية ألهبت الحف
مقالات ذات صلة
ابن داوود حسين نسخة طبق الأصل عن حسين الجسمي والجمهور في حيرة
الشبه بينهما أدهش الجمهور: هذه الفنانة هي ابنة شقيقة سيرين عبد النور
فيديو شقيقة شمة حمدان نسخة ثانية عنها وتعتمد نفس ستايل الأزياء الرجالي

أشعلت الفنانة ملك قورة مواقع التواصل بفيديوهات رقصها في حفل زفاف شقيقتها مريم قورة، لتتصدر تريند غوغل السعودية بعد التداول الكثيف لمقاطعها.


ملك قورة خطفت الأنظار بعفويتها في زفاف شقيقتها مريم قورة، خاصة عند اندماجها مع الموسيقى والرقص بحماس على غناء النجم عمرو دياب وأغنية للفنان مصطفى قمر.

وظهرت ملك قورة في أحد الفيديوهات وهي ترقص بحماس شديد، على غناء عمرو دياب لأغنية "بحبه" فأخذت تقفز في سعادة وتحرك يديها بتفاعل شديد مع الموسيقى الصاخبة.


كما خطفت ملك قورة الأنظار في فيديو آخر وهي ترقص على أغنية للفنان هشام عباس، فظهرت بفستان ثانِ أحمر اللون مجسم أبرز رشاقة قوامها، وأخذت تتمايل بدلال وأنوثة مع الموسيقى وتغني مع الكلمات.


وكانت ملك قورة لفتت إطلالتيها الانتباه في حفل زفاف شقيقتها مريم قورة، فارتدت في بداية الحفل فستاناً منفوشاً أزرق اللون متعدد الطبقات، وزينت شعرها بإكسسوار لامع كبير، ثم ظهرت في منتصف الحفل بفستان آخر أحمر اللون مجسم.

تفاعل الجمهور مع صور ومقاطع ملك قورة، فتغزل البعض بجمالها الناعم وإطلالتيها، بينما لم يخل الأمر من اعتراض البعض على فستانها الأزرق المنفوش، مشيرين إلى أنه مبالغ فيه ويشبه تصميمه فساتين العرائس، فكان عليها تجنب ارتداء هذه الموديلات خاصة وأن شقيقتها هي العروس حتى لا تسرق منها الأضواء.