كريم عبد العزيز يشعل أجواء زفاف ابن ماجد الكدواني بالرقص والدف

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023 آخر تحديث: الأحد، 28 مايو 2023
كريم عبد العزيز يشعل أجواء زفاف ابن ماجد الكدواني بالرقص والدف

ظهر الفنان كريم عبد العزيز خلال مشاركته في حفل زفاف ابن ماجد الكدواني وهو يعبر عن فرحته بشكل لافت بزواج نجل صديقه في أحد الفنادق حيث أشعل الأجواء بالرقص والدف مع فرقة محمود الليثي.

كريم عبد العزيز يشعل أجواء زفاف ابن ماجد الكدواني

وظهر كريم عبد العزيز في عدد من الفيديوهات المتداولة وهو يرقص مع ماجد الكدواني وهاني رمزي قبل أن يحتضنوا بعضهم البعض ويكملان الرقص معاً.

وشارك كريم عبد العزيز فرقة المطرب الشعبي محمود الليثي الغناء في حفل الزفاف، وأمسك بالدف وبدأ يدق عليه معبراً عن فرحته الشديدة.

وحرص على توجيه التهنئة إلى ماجد الكدواني بتدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كتب فيها: " مبروك يوسف ماجد الكدواني .. ابن أخويا وابني..ربنا يسعد أيامكم ويبارك في حياتكم يا حبيبي إنت وعروستك الجميلة".

كريم عبد العزيز يرقص مع ماجد الكدواني:

يذكر أن علاقة صداقة قوية تربط بين كريم عبد العزيز وماجد الكدواني منذ أكثر من 20 عاماً حيث شاركا معاً في العديد من الأعمال الفنية من بينهم: "حرامية في كي جي تو، حرامية في تايلند، نادي الرجال السري، الاختيار 2، البعض لا يذهب للمأذون مرتين، كما ظهر معه كضيف شرف في "فاصل ونعود".

كريم عبد العزيز يشعل أجواء زفاف ابن ماجد الكدواني بالرقص والدف

وتحدث ماجد الكدواني عن صداقته لكريم عبد العزيز قائلاً:" أعرف كريم عبد العزيز منذ أكثر من 20 سنة، وهو تركيبة ساحرة جدا وحساس أوي وعنده كم من المصداقية رهيب، بالنسبة لي أخ وصديق وبتعرف منه ومن حكمته وتصرفاته وردود أفعاله طول الوقت".

حفل زفاف ابن ماجد الكدواني

ووثقت العديد من مقاطع الفيديو حفل زفاف يوسف ماجد الكدواني ورقص العروسين على أنغام الأغاني في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة وذلك بعد أيام من الاحتفال بليلة الحنة في أجواء عائلية نشرها ابن ماجد الكدواني.

وحرص العروسين على إتمام مراسم الزفاف في البداية داخل الكنيسة بحضور ماجد الكدواني والعائلة والأصدقاء وفي الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق ظهر الفنان المصري مع عدد من نجوم الفن من بينهم كريم عبد العزيز ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة رنا رئيس.

وكان يوسف ماجد الكدواني احتفل قبل أيام بحفل حناء في أجواء عائلية ونشر بعض الصور مع أصدقائه عبر حسابه الشخصي على إنستغرام وظهر العروسان وهما يرقصان على أغنية "إيه اليوم الحلو ده" للفنان أحمد سعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار