رقص ميلا ابنة نانسي عجرم بحفل عيد ميلادها يلفت الأنظار: هكذا بدت

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو 2020
رقص ميلا ابنة نانسي عجرم بحفل عيد ميلادها يلفت الأنظار: هكذا بدت

أشعل رقص ميلا ابنة نانسي عجرم بحفل عيد ميلادها الأنظار بشدة، وذلك بعد أن بينت الابنة الكبرى للنجمة اللبنانية موهبتها في رقص السالسا، كما أن الجمهور لاحظ تحولها لمراهقة جميلة.

عيد ميلاد ميلا ابنة نانسي عجرم

ونشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم صورتين لاحتفال ابنتها ميلا بعيد ميلادها بكعكة ضخمة، حيث هنأتها بتعليق دافئ عبر انستقرام، كتبت من خلاله: "أول حب بحياتي وأول فرحة بعمري.. كل سنة وإنت نور عيوني ودقات قلبي اللي ما بتنعد... عيدك أحلى أعيادي. MILA❤️"، لتحصد في ساعات قليلة أكثر من نصف مليون علامة إعجاب.

MILA❤️

وأطلت ميلا بإطلالة كاجوال من الكاروه مع نظارة شمس عصرية لتنافس والدتها في الجاذبية والأناقة خاصة بعد أن كبرت قليلاً ودخلت في سن المراهقة.

MILA❤️

وظهرت في ميلا في إطلالة أخرى بفستان أخضر منقط بدوائر بيضاء وبتنورة واسعة، حيث قامت بأداء بعض حركات السالسا الراقصة بتمكن واضح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET باللبناني ?? (@et_belebanese) on

نانسي عجرم وزوجها وبناتها

 تزوجت نانسي عجرم عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وأنجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم ميلا وغنت لها أغنية بعنوان (يارب تكبر ميلا)، وأنجبا ابنتهما الثانية بعام 23 أبريل 2011 وأسمتها إيلا، ومنذ عام تقريباً وضعت النجمة اللبنانية طفلتها الثالثة التي اختارت لها اسم ليا.

قتيل منزل نانسي عجرم

وما زالت النجمة اللبنانية نانسي عجرم تنتظر قرار المحكمة وتحديد موقف زوجها الذي أطلق النار على سارق منزلها ليرديه قتيلاً، حيث لم يتم بعد الحكم وتحديد طريقة محاكمة الدكتور فادي الهاشم، بينما يتوقع الكثيرون أنه سيتم تحويل القضية لمسألة دفاع عن النفس بما يضمن عدم سجن طبيب الأسنان اللبناني الشهير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار