رقص ابنة عبدالله بوشهري يثير ضجة ويلفت الانتباه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
رقص ابنة عبدالله بوشهري يثير ضجة ويلفت الانتباه

نشر الفنان الكويتي عبدالله بوشهري مقطع فيديو جديد على حسابه الشخصي على موقع " سناب شات"، حيث ظهرت فيه ابنته وهي تقوم بالرقص وسط مجموعة من الرجال في أحد المجالس.

رقص بنت عبدالله بوشهري

ظهرت ابنة عبد الله بو شهري في أحد مقاطع الفيديو، وهي تقوم بالرقص في أحد الإحتفالات والمجالس الخاصة بالرجال في المجتمع الخليجي، حيث قام عبد الله بنشر مقطع فيديو لإبنته على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي، ابنته ترقص وسط مجموعة من الرجال، ولكن بالرغم من عفويتها وجمالها الذين ظهروا في الفيديو إلا أن هناك الكثير من التعليقات التي جاءت منتقدة لما فعله الأب.

حيث قال البعض أن هذا لا يجوز في مجتمعنا وهو وجود طفلة ترقص وسط الرجال، حيث يجعل الطفلة تتعود على هذه العادة وهو الرقص وسط الرجال بدون حياء، حيث ظهر الفيديو الرجال، حيث كتب البعض أن هذه الطفلة في مرحلة التربية ولا يجب تعويدهم على هذه المواقف.

تعليقات المتابعين على رقص بنت عبدالله بوشهري

وجاءت الردود المتباينة حول رقص بنت عبدالله بوشهري، حول مجموعة من الرجال، حيث أثار مقطع الفيديو سخط وغضب بعض المتابعين ومنهم من دعا لها، ورأي أنها فتاة صغيرة عفوية سعيدة مع والداها، حيث كتب أحدهم معلقًا :" الله يحفظها"، وعلق آخر قائلًا "تشبه شجون في رقصتها الي تقلد سعاد حسني "

هناك تعليق آخر منتقد لما يحدق يقول " بنوته صغيره مفروض مايكون وضعها جذي مجمع عليها ربعه ويتمرقصون …شهالتفاهها شهالقلت الحيا بتقولون صغيره بقولكم هي بمرحله تربيه".

وظهر تعليق لأحدهم وهو معترض على الفيديو وعلى ترك والدها لها وهي ترقص وسط الرجال "اكره هشي لما الاب يستهتر وياخذ بنته لجلسه رياييل اللي يتحرش ويتلمس ويعلم البنت ان هشي عادي ترقصين وتتميلين قدام الرياييل ضاعت الاخلاق والتربيه الله يستر عليها من سفاته اهلها"، وجاء تعليق آخر على الفيديو "يازينها قلبت امً حسين باقي بس يغنون لها يحسين انا عيني سهيره ".

زفاف الفنان الكويتي عبد الله بوشهري

اجتمع حشد من النجوم والفنانين في حفل زفاف الفنان عبدالله بوشهري الذي أقيم في صالة أفراح بهبهاني بمنطقة الشعب وذلك بحضور عدد كبير من أهل الفن الكويتي والخليجي والعربي, أبرزهم النجم الكبير عبدالحسين عبد الرضا ومحمد المنصور وداوود حسين وطارق العلي  وحسين مهدي وفهد العليوة  وأحمد إيراج كما حضر الحفل النسائي عدد كبير من الفنانات, منهن أمل العوضي, ملاك، غدير السبتي، فرح الصراف, نور الغندور، هند البلوشي, صمود, أسيل عمران. وأحيت الفنانة شذى حسون حفلة النساء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار