روزانا اليامي تنجو من الموت بأعجوبة بعد تعرضها لحادث سير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
روزانا اليامي تنجو من الموت بأعجوبة بعد تعرضها لحادث سير
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

تعرضت الإعلامية السعودية روزانا اليامي لحادث سير، نجت فيه من الموت بأعجوبة، حيث تهشمت سيارتها إثر اصطدامها بالحواجز، وتم نقل الإعلامية الشهيرة إلى المستشفى، وسط تعليقات محبها اللذين تمنوا لها الشفاء معبرين عن دهشتها من نجاتها من الحادث خاصة بعد نشر الإعلامية الشهيرة صور الحادث التي كشفت عن حجم ما تعرضت  له سيارتها من خسائر.

حادث روزانا اليامي يأتي بعد حالة من الجدل أحدثتها على منصات التواصل الاجتماعي  بعد  نشرها صور تغزلت فيها في جمالها وشفتيها، حيث نشرت اليامي صورة لنفسها وهي طفلة صغيرة وعلقت عليها قائلة: يارب اجيب بنت تشبهني و شفايفها زي شفايفي، لتنشر بعدها صورة أخرى لنفسها بعد أن أصبحت شابة وكتبت على الصورة أنها صاحبة أجمل شفاه طبيعية في التاريخ مما تسبب في جدل كبير. حيث اتهم الجمهور  روزانا اليامي بالغرور  وأن حديثها به الكثير من المبالغة لأنها تمتلك شفاه طبيعية جميلة لكنها يصعب وصفها بأنها الأجمل في التاريخ.

ونشرت روزانا اليامي صور كشفت عن حجم الحادث الذي تعرضت له اليامي، حيث ظهرت سيارتها مهشمة بالكامل من الجزء الأمامي وهو ما أدهش المتابعين من نجاة الإعلامية السعودية.

روزانا اليامي تنجو من الموت بأعجوبة بعد تعرضها لحادث سير

روزانا اليامي قبل وبعد

يذكر أن صور قديمة للإعلامية روزانا اليامي بالحجاب  قبل الشهرة، تم تداولها لتحدث حالة من الجدل الواسع خاصة وأنها ظهرت فيها بوزن زائد، وهو ما أثار التساؤلات حول عدد عمليات التجميل التي خضعت لها الإعلامية السعودية لتصل إلى هذه النتيجة.

وتوقع البعض أن تكون روزانا قد خضعت للعديد من عمليات التجميل منها تجميل الأنف والأسنان وتحديد الفك أكثر من خلال عملية تكساس بجانب نفخ الشفاه إلا أنها نفت الأمر تماماً وأكدت انه غير صحيح حتى أنها راهنت الجمهور لأنها لم تخضع لأي عملية لنفخ الشفاه ومظهرها طبيعي بالكامل.

وقبل الحادث بأيام، أعلنت روزانا اليامي  الانفصال عن زوجها خالد وعند سؤالها عن الأمر أوضحت أن السبب هو القدر والنصيب لذلك تتمنى له السعادة ودون أن توضح أسباب هذا الانفصال.