نجاة الفنان إبراهيم تاتليسيس التركي من الموت بعد تعرضه لحادث سير

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
نجاة الفنان إبراهيم تاتليسيس التركي من الموت بعد تعرضه لحادث سير

أصيب الفنان التركي إبراهيم تاتليسس، وذلك إثر تعرضه لحادث سير في ولاية "بودروم" التركية، بين شاحنة وسيارة صغيرة حيث نجا من الموت المحقق، وذلك ما نقلته وسائل إعلام تركية، إن حافلة صغيرة اصطدمت بشاحنة في منطقة بودروم في موغلا.

إصابة الفنان التركي إبراهيم تاتليس

وذكرت قناة  "trt haber" التركية  إن الفنان إبراهيم تاتليسيس كان بداخل السيارة التي انقلبت بسبب الحاجز، حيث أوضحت القناة تفاصيل الحادث، أن سيارة صغيرة كان بداخلها المغني التركي الشهير إبراهيم تاتليس وابنته اصطدمت بشاحنة على طريق بودروم، وتدحرجت في الحاجز.

نجاة الفنان إبراهيم تاتليسيس التركي من الموت بعد تعرضه لحادث سير

الحالة الصحية للفنان التركي إبراهيم تاتليس

وقالت مصادر صحية في وسائل الإعلام التركية، أن الفنان إبراهيم تاتليس نُقل من السيارة التي علق بها  في الحادث وذلك من قبل الفرق المتوجهة إلى المنطقة ، وأن حالته الصحية جيدة.

كما تداول ناشطون أتراك صورا ومقاطع فيديو تظهر تحطم المركبة التي كاني يستقلها الفنان التركي وعمليات الإنقاذ ورفع الحطام، حيث تم الإشارة إلى أن الفنان علق داخل الشاحنة وسط محاولات فرق الإنقاذ إخراجه والركاب الآخرين من موقع الحادث.

من هو الفنان التركي إبراهيم تاتليس

يذكر أن الفنان التركي إبراهيم تاتليس  واحد من الفنانين الأتراك الذين يتمتعون بشهرة واسعة، في العالم العربي، وهو من الفنانين الذين تعرضوا لـ 3 محاولات اغتيال، حيث كانت محاولة الاغتيال الثالثة منها عام 2011 ، والتي إصابته بالشلل.

إبراهيم تاتليس وابنته في أغنية تركية

ومنذ أيام قليلة، تصدر اسم الفنان إبراهيم تاتليس، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق مقطع فيديو لأغنية الفنان التركي إبراهيم تاتليس وابنته، حيث حاولوا الغناء أشهر أغانيه "لن اتصل"، وحازت الأغنية تفاعل واسع علي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في الوطن العربي على الرغم من أن الغناء باللغة التركية، إلا أن أداء "تاتلس" و"ابنته" ولحن الأغنية، لفت انتباه المستمعين.

ابنة إبراهيم تاتليس تٌعيد أغنيته لن أتصل

وتعد هذه الأغنية هي العودة الأولى لـ"تاتليس"، وذلك بعد توقف 11 سنة عن الغناء بسبب إصابة في الرأس تسببت ليه بشلل نتيجة تعرضه لمحاولة اغتيال.

وجاءت الأغنية التي حملت مشاعر عاطفية كبيرة بين الأب والابنة، إذ تقول الأغنية "لن أتصل لن أسأل مرة أخرى… حتى لو منت تتوسل لله… حتى لو لم يظهر الصباح ليلي… لن أتصل"، تأثر الفنان التركي بالأغنية فبكي، فركنت ابنته تحت قدميه وعدلت النص الأصلي للأغنية بما يتناسب مع مشاعرها تجاهه.

من هو الفنان التركي إبراهيم تاتليس

يذكر أن الفنان إبراهيم تاتليس، هو مغني وملحن وفنان تركي، له العديد من الألحان والأغاني، فهو من مواليد عام 1952، فهو من أشهر الفنانين الأتراك وأكثرهم شعبية في الوطن العربي، حيث يُلقّب بإيبو Ibo، إضافة إلى أنه قدم برنامج Ibo Show الشهير في تركيا على عدة محطات ، وله العَديد من الأفلام السينمائية، ودخل كمرشح في انتخابات النائب العام سنة 2007.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار