روزانا اليامي بزيادة وزن صادمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
روزانا اليامي بزيادة وزن صادمة

ظهرت الإعلامية والناشطة السعودية، روزانا اليامي، في أحدث ظهور لها، من خلال مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بزيادة مفرطة في الوزن. جعل البعض يتساءل عن السبب.

فعلى الرغم من أن روزناما اليامي، لم تك نحيفة للغاية، لكن مع ذلك، فإن ظهورها بزيادة مفرطة في الوزن، أثار قلق متابعيها وجمهورها، عسى أن يكون رد فعل لدواء، أو بسبب عامل مرضي أو خلافه.

لكن وعلى الرغم من انتشار مقطع الفيديو بكثافة، على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الإعلامية والنشطة السعودية، لم تعلق على الأمر، ولم تصدر أي تصريح.

روزناما اليامي ترد بغضب لهذا السبب!

مؤخرًا، نشرت روزانا اليامي الإعلامية السعودية رد قاطع بعد تداول فيديو تظهر فيه برفقة رجل وأشارت المواقع إلى أنه حبيبها وذلك بعد أيام قليلة من طلاقها لتوضح أن الشاب الذي ظهر برفقتها هو شقيقها وليس حبيبها كما أدعى البعض وذلك من خلال تعليق كتبته عبر حسابها على سناب شات.

روزانا اليامي أكدت أن من ظهرت معه هو أخوها وقالت: هذه صورتي مع أخويا عيب الكذب وتأليف الكلام خاصة اني ما صرحت فيه، اتقوا الله في أعراض الناس.. أخويا خليتوه حبيبي الجديد.. وللمرة المليون موضوع ارتباطي وشريك حياتي المستقبلي مش مادة للطرح.. وحياتي الزوجية راح تكون خاصة فيا انا وزوجي وعيلتي فقط.

كما عبرت روزانا عن مشاعر الغضب تجاه تداول صورها مع شاب والحديث باعتباره حبيب جديد لها رغم حرصها على إبعاد حياتها الشخصية عن الإعلام حيث وجهت الحديث لإحدى الصفحات وقالت: عيب عليك الله يتقصلي منك بعرضك ومحارمك.. أنا كنت سيدة متزوجة واللي كنت اتصور معاه كان زوجي قدام الله والناس واللي اتصورت معاه اخويا .. والحمدلله انا ما عمري سويت شيء حرام وفي الظلام.. حياتي كلها في النور والعلن وفي إطار الرسمية والوضوح التام.. يعني لا عمري تصورت مع حبيب قديم ولا حبيب جديد.

روزانا اليامي بزيادة وزن صادمة

روزانا اليامي مع حبيبها

وكانت روزانا اليامي قد ظهرت برفقة شاب دون أن تحدد هويته وعلق قائلاً أنه في حاجة إلى أن يحلق ذقنه في حين علقت روزانا اليامي على تحضير الطعام وقامت بتشغيل أغاني رومانسية حيث قالت: سفرة عزاب في آخر يوم عزوبية، مما أثار الكثير من التساؤلات حول خطبتها من جديد بعد فترة قصيرة جداً من الطلاق.  

كما قدمت روزانا اليامي أغنية رومانسية للفنان عبدالمجيد عبدالله وعلقت قائلة: ياذا الحب الجديد دون أن تكشف عن هويته واعتقد الجمهور أنه حبيبها بل حرصت على إخفاء أي تفاصيل تتعلق به لكنه نشرت بعض صور لـمجوهرات منها خاتم زواج وأقراط من اللؤلؤ مما دفع البعض للتساؤل حول الاستعداد للزواج مرة أخرى.

وكانت الإعلامية السعودية قد أعلنت انفصالها بشكل رسمي عن زوجها خالد بعد زواج دام لعام ونصف تقريباً حيث احتفلت بالزفاف في شهر أغسطس/آب 2019 وذلك من خلال الإجابة على أسئلة الجمهور عبر حسابها على سناب شات وأكدت أنها تُجهز أوراق الطلاق خلال هذه الفترة.

روزانا اليامي كتبت عبر حسابها على سناب شات أنها قد انفصلت عن زوجها وتستعد للطلاق منه وعند سؤال المتابعين لها عن سبب هذا القرار أكدت أنه النصيب حيث قالت: هذا نصيب.. الله يكتبلي الخير ويكتب له الخير ويعوض كل حدا فينا بالأفضل في حياته الجديدة.

لكن مع سؤال الجمهور للإعلامية السعودية عن حالتها النفسية أكدت أن العوض من الله وحده وأي حزن يمر به الإنسان يكون من قبيل القضاء والقدر فحسب لكن مع تعليق أحد المتابعين أن زوجها هو الخسران أكدت أن الأشياء التي يمكن تعويضها ليست بالخسارة التي يحزن عليها الإنسان.