ريال مدريد يتأهب للإعلان الرسمي عن تجديد عقد بنزيما

  • goalبواسطة: goal تاريخ النشر: الخميس، 03 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ريال مدريد يتأهب للإعلان الرسمي عن تجديد عقد بنزيما

أصبحت مواصلة الهداف الفرنسي كريم بنزيما رفقة ريال مدريد شبه محسومة بعد أن أكدت صحيفة "آس" الاسبانية أن اللاعب قد توصل لاتفاق مع النادي الملكي من أجل تجديد عقده الذي ينتهي صيف 2015 وأن الإعلان الرسمي سيتم مباشرة بعد نهاية كأس العالم.

وكانت مجموعة من التقارير الصحفية قد أكدت في وقت سابق أن المفاوضات بين كريم بنزيمة وريال مدريد تسير نحو طريق مسدود بعد أن طالب اللاعب بمضاعفة راتبه من 4.5 ملايين يورو إلى 9 ملايين يورو، إلا أن الأمر لم يكن صحيحًا في النهاية بعد تصريحات وكيل أعماله الذي أكد في وقت سابق أن كريم سيواصل مع الميرنجي مهما حدث.

آس أكدت أن كريم بنزيمة حضي بدعم كبير من طرف كارلو أنشيلوتي وزين الدين زيدان اللذين طالبا بتجديد عقده رغم أن بعض المسيرين داخل النادي عبروا عن شكوكهم حول قدرة اللاعب على تقديم إضافة أكبر، كما أن مستواه في كأس العالم ساعد كثيرًا على تبديد تلك الشكوك والتوصل لاتفاق نهائي بخصوص تجديد عقد اللاعب.

يُذكر أن أندية مثل باريس سان جيرمان، موناكو وآرسنال كانوا مهتمين للغاية بالحصول على الهداف ذي الأصول الجزائرية، إلا أن ريال مدريد يبدو قد استقر على الاحتفاظ بلاعبه حتى إشعار آخر.

شاهد أيضاً على Goal.com:

بنزيمة: فرنسا من بين أفضل 8 منتخبات في العالم

بنزيمة: بوجبا سيُصبح من أفضل وألمع لاعبي العالم

شاهد المزيد على ليالينا:

كريم بينزيما: لن أفطر في كأس العالم

فيديو كريم بينزيما: كلام الله يمنحني الراحة النفسية قبل المباريات

نجوم منتخب الجزائر يتبرعون بمكافآتهم بالكامل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار