صديقة بنزيما تلفت الأنظار بعد إشهار إسلامها وهذا أول تعليق لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
صديقة بنزيما تلفت الأنظار بعد إشهار إسلامها وهذا أول تعليق لها

أكدت عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا صديقة اللاعب الدولي كريم بنزيما، والبالغة من العمر 32 عاما، إشهار إسلامها على خطى والد ابنها الفرنسي من أصل جزائري، والمنتقل حديثاً إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي.

صديقة كريم بنزيما

تحدثت جوردان أوزونا في مقابلة حصرية لمجلة El Mundo، عن تفاصيل التجربة، التي أكدت أنها جاءت كدليل محبة لكريم بنزيما أولا، وثانيا بعد قراءة في الدين الإسلامي واقتناع به.

وعن تجربة إشهار إسلامها، أوضحت أوزونا أن الأمر تم قبل الانتقال للسعودية، في مسجد من مساجد مدريد، معبرة عن سعادتها بالحفل الحميم والصغير الذي أقيم على شرفها، قائلة: "كان هنا في مسجد في مدريد، لقد قرأوا القرآن... وكان حفلا صغيرا وحميما، بكيت كفتاة صغيرة، أنا عاطفية جدا".

صديقة بنزيما تلفت الأنظار بعد إشهار إسلامها وهذا أول تعليق لها

شريكة بنزيمة لم تخف حقيقة أنها بكت أثناء قراءة القرآن في رمضان الماضي بعد اعتناق الإسلام، مؤكدة أنها لم تعتنقه فقط من أجله، ولكنها بعد بحث وتحرٍ كبيرين وجدت أنه دين "جميل" بحسب تصريحاتها.

وأشارت صديقة كريم بنزيما أنها فضولية جدا للانتقال والاستقرار بالمملكة العربية السعودية، قائلة: "لدي فضول وحماس حقيقيان للانتقال إلى السعودية، لقد سمعت كثيراً أنه بلد جميل".

في سياق آخر، تحدثت جوردان أوزونا عن علاقتها ببنزيما، مؤكدة أنها لم تكن تعلم من هو في البداية، قبل لقائهما، وذلك بسبب أصولها الأمريكية، فلم تكن على اطلاع دائم بأخبار كرة القدم الأوروبية.

ووصفت أوزونا بنزيما بأنه رجل رائع وشريك مختلف، موضحة أن علاقة صداقة عميقة تجمع بينهما: "عندما أقول إنه صديقي المقرّب فأنا أعني ذلك حقاً، إنه رجل مذهل بكل المقاييس".

صديقة بنزيما تلفت الأنظار بعد إشهار إسلامها وهذا أول تعليق لها
بعد كشف جوردان أوزونا في تصريحاتها حول مشاركة طفل مع كريم بنزيما، أصبح اللاعب الفرنسي الشهير أباً للمرة الرابعة.

بنزيما 35 عاما، لديه بالفعل طفلان من امرأتين مختلفتين، ابن يبلغ من العمر خمس سنوات يدعى إبراهيم، وكذلك ابنة تبلغ من العمر ثماني سنوات تدعى ميليا من صديقته السابقة كورا غوتييه، وابن يبلغ من العمر ثلاث سنوات ويدعى نوري من الممرضة الفرنسية كلوي دي لوني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار