ريان جيلر يتحدث عن تجربته مع المخدرات

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
ريان جيلر يتحدث عن تجربته مع المخدرات
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يتحدث عن تواضعه ويوجه رسالة تحذيرية
ريان جيلر يتحدث عن حبه لنفسه ويوجه رسالة لجمهوره
ريان جيلر يتحدث عن الأمور السرية في حياته بطريقة غريبة

فاجأ ريان جيلر متابعيه بالحديث عن تجربته مع المخدرات، وكشف مشهور منصات التواصل الاجتماعي عن تعاطيه عدداً من الأدوية التي تندرج تحت بند المواد المخدرة مقدما نصيحته لمتابعيه.

عبر ريان جيلر عن استيائه الشديد من اعتماد البعض على هذه الأدوية وادعائهم المرض للحصول عليها، موجها نصائحه لمتابعيه.

تجربة ريان جيلر مع المخدرات

وقال ريان جيلر: "أنا بحكم حالتي الصحية باخد أدوية مخدرات وبقولم بتجربتي كيف استخدمها، وأنا باخدها تحت إشراف طبي وعائلي وحتى في وقت الضرورة بحاول أستغنى عنها، أنا آخدها كعلاج وأقلكم كيف تأثيرها وكيف تقلب المود كيف تخلي الشخص عدواني وما يتقب اللي أمامه، هذا وهي علاج فما بالكم بأشخاص يأخذون المواد هذه غيرها بحجة المود والمزاج والكيف".

وأضاف ريان جيلر متحدثا عن تجربته: "أنا حالتي الصحية وصلتني آخد أدوية مورفين سولفادين ليريكا هذه كلها علاج وكانت عندي إرادة قوية جدا ما آخدها غير في الضرورة  وحتى وقت الضرورة ما آخدها هي فعلا ليها محاسنها وقتا الشدة لكن مزعجة آثارها الجانبية من بعد تناولها".

 وتابع: "أتمنى من كل شخص حتى اللي ياخد هذه الأدوية بحجة العلاج لا يأخذها كتير ولا في أي طارئ طبي خدا المسكنات العادية، أشوف مرضى بسبب تعودهم يصيرون يأخذونها حلاوة وفي أي وقت لدرجة أنهم يصطنعون المرض للحصول على هذه الأدوية.. صارعوا رغبتكم ما كل شي نبغاه ناخده"

 واستكمل نصائحه لمتابعيه قائلًا: "هذه أشياء ما ياخد لها يوم وتروح، ليش تدمروا حياتكم، نفسي تتثقفون، أنا صار عندي وعي وإرادة وثقافة وقد إيش تسبب هذه الأدوية آثار جانبية مزعجة مثل اللاوس السمعية والبصرية وغيره وغيره".