ريان جيلر يحذر مستغلي طيبته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
ريان جيلر يحذر مستغلي طيبته
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يتوعد ويحذر مستغلي طيبته مجدداً
ريان جيلر يروي معاناته النفسية
ريان جيلر يوجه رسالة لكارهيه

نشر ريان جيلر مقطع فيديو عبر فيه عن غضبه من استغفلال طيبته ووجه رسالة تحذيرية لمستغلي الطيبين، مؤكدا على أنهم في لحظة قد يتحولون لأشخاص أخرى.

ريان جيلر يحذر

وقال ريان جيلر في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي: "وحشتني، ما عليكم من وجهي شاحب شوي بس إيتس أوكي، تعرفون مين أكتر شخص يخوف في الدنيا؟ مش اللي يصرخ كتير أو اللي ينتقم أو الإنسان النرجسي، الإنسان المرعب فعلا هو الطيب، لا تستغربون كلامي، الطيب يسامح مرة واتنين وتلاتة، ويعطي من غير مقابل لكن كل كل شيء له حدود، وكل شيء في الدنيا له حدود كذلك".

 وأضاف ريان جيلر محذرا من استغلا طيبته: "في لحظة يتحول لإنسان الطيب لغنسان قاسي وشخصية تانية جديدة ما كنتوا تعرفوها من قبل، شخصية ناتجة عن الضغط اللي أنتوا سببتوه، شخصية ما كنتوا تتوقعونها أبدا، أنا وغيري محتاجين ناس تفهمنا وتحس فينا كتير مش محتاجين ناس تختبر صبرنا وتخلص طاقتنا ونخلص المجهود وفي نهاية الموضوع ما نلاقي تقدير".

 : "نعطي الفرص للناس لأننا نحبهم ومش ضعف إننا نحبهم ما تستغلون الحب وتراهنون على بقائنا للنهاية ولكنكم ستخسرون في النهاية إذا كنتم معتقدين أن صبرنا على العطاء والتنازلات هي حاجة مكتسبة ومشروعة ونحن مجبرين على ذلك في النهاية نحن عندنا رصيد للصبر  فممكن في لحظة نتحول لأشخاص إحنا نفسنا ما كنا نتخيلها".