ريان جيلر يتحدث عن الخيانة وتغير ملامحه يلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 27 فبراير 2023
ريان جيلر يتحدث عن الخيانة وتغير ملامحه يلفت الأنظار

نشر ريان جيلر مقطع فيديو ظهر فيه متحدثا عن الخيانة ليثير مشهور منصات التواصل الاجتماعي السعودي التساؤلات حول السبب، خاصة وأن كان قد هدد قبل أيام بالكشف عن سبب انتفاخ وجهه الذي حدث بسبب نفسي.

وظهر ريان جيلر ممسكا القط الخاص به ويوجه رسالة عن الخيانة، إلا أن رسالته ليست هي فقط ما لفت الأنظار وإنما تغير ملامحه، حيث بدا ريان جيلر بوجه ممتلئ وأكثر استدارة.

ريان جيلر يتحدث عن الخيانة

وقال ريان جيلر في مقطع فيديو: "استحالة إني أنا أتحمل الخيانة أو الغدر أو الكدب لأنها صفات اختيارية الإنسان يختار إنه يسويها ما هي أشياء تحدث لنا صدفة في الحياة الإنسان يختار إنه يخون أو يغدر  فاستحالة إني أنا أتحمل هذه الصفات".

وكان ريان جيلر تحدث عن مستغلي طيبته قائلا:  "في لحظة يتحول لإنسان الطيب لغنسان قاسي وشخصية تانية جديدة ما كنتوا تعرفوها من قبل، شخصية ناتجة عن الضغط اللي أنتوا سببتوه، شخصية ما كنتوا تتوقعونها أبدا، أنا وغيري محتاجين ناس تفهمنا وتحس فينا كتير مش محتاجين ناس تختبر صبرنا وتخلص طاقتنا ونخلص المجهود وفي نهاية الموضوع ما نلاقي تقدير".

 واستكمل قائلا: "نعطي الفرص للناس لأننا نحبهم ومش ضعف إننا نحبهم ما تستغلون الحب وتراهنون على بقائنا للنهاية ولكنكم ستخسرون في النهاية إذا كنتم معتقدين أن صبرنا على العطاء والتنازلات هي حاجة مكتسبة ومشروعة ونحن مجبرين على ذلك في النهاية نحن عندنا رصيد للصبر  فممكن في لحظة نتحول لأشخاص إحنا نفسنا ما كنا نتخيلها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار