ريان جيلر يخضع للتجميل ويرفض التخدير

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
ريان جيلر يخضع للتجميل ويرفض التخدير
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يهاجم الإعلام بعد الحديث عن خضوعه للتجميل
ريان جيلر يرفض مقارنته بمحمد رمان ويختار لنفسه هذا اللقب
ريان جيلر يعلن عدد مرات خضوعه للتجميل ويوجه رسالة لمنتقديه

خضع ريان جيلر لتقنية حقن الفيلر أسفل العينين للتخلص من الهالات السوداء، وظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي في مقطع الفيديو رافضاً الخضوع للتخدير ليثير الجدل بالكشف عن السبب.

وقامت طبيبة التجميل بحقن الفيلر أسفل عيون ريان جيلر وهي تشيد بشجاعته وقدرته على استخدام هذه التقنية دون تخدير.

عمليات تجميل ريان جيلر 

 ورد ريان جيلر على الطبيبة قائلاً: "غير ضروري استخدام البنج أنا أتوجعت بشكل أقوى من هذا في حياتي".

ويثير ريان جيلر الجدل دائما بإطلالاته ويتهمه البعض بالتشبه بالنساء خاصة وأنه دائم الخضوع للتجميل، وكان مشهور منصات التواصل الاجتماعي أكد على أنه لم يخضع لأي عملية تجميل طوال حياته مكتفياً بإجراء بعض التعديلات باستخدام تقنيات الفيلر والبوتوكس.

وعن الانتقادات التي وجهت له قال ريان جيلر: "في ناس أخدة عني فكرة إني شخص فيا عمليات تجميل كتيرة ودي حاجة غلط، في تقنيات ما تغير من الشكل مثل الليزر والتنضيف وغيرها، فاهتمو بنفسكم، مش عنى ده إن الشخص يهمل نفسه ويخلي وجهه شاحب علشان يقولوا جماله طبيعي".

وفسر سبب لجوءه لتقنيات التجميل الأخرى قائلاً: "للأمانة يعني علشان أحافظ على مصداقيتي من قبل سويت فيلر وتيكساس لتعريض الحنك وكلها مواد طبيعية الحين اللي موجودة في العيادات وفترة وجودها مؤقتة وبتفضل من 4 ل 6 شهور وتروح، والبوتوكس علشان التجاعيد، لكن هذه المرة بصراحة ما أكررها لاني سويتها بشفايفي  فحسيت إن وجهي مو طبيعي أنا لست ضد الفيلر أو البوتوكس وغيرها لكن يسويها اللي محتاجها، حتى في التجميل اللي يحتاج للضرورة يسوي لكن غير كدة بس طمع في إن الشكل يكون أحلى مش بحب".