ريان جيلر يفجر مفاجأة تتعلق بحسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
ريان جيلر يفجر مفاجأة تتعلق بحسام حبيب
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يكشف سبب كدمات وجهه ويفجر مفاجأة حول حالته الصحية
ريان جيلر يكشف مفاجأة حول شقيقة غدير الفهد: فمن هي؟
ريان جيلر يروي معاناته النفسية

فجر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، ريان جيلر مفاجأة حول الفنان المصري حسام حبيب وذلك من خلال توقيق محادثة بينهما عبر تطبيق ماسنجر.

ريان جيلر يوجه اتهامات لحسام حبيب

ونشر ريان جيلر نص محادثة بينه وبين حسام حبيب لترتيب لقاء بينهما في حالة قدوم مشهور سناب شات السعودي إلى مصر إلا أنها احتوت على تلميحات صادمة بالنسبة له.

وأدعى ريان جيلر أن تلك المحادثة تمت مع حسام حبيب متهماً آياه بالتحرش به بعد أن أخبره برغبته في معرفة حقيقة كونه ولد أم فتاة ليعرف كيفية التعامل معه متغزلاً بجماله.

وعلى الرغم من الاتهامات التي وجهها ريان جيلر إلى حسام حبيب إلا أن المحادثة التي نشرها تسببت في الهجوم عليه هو وليس حسام حبيب.

واتهم عدد من المتابعين ريان جيلر بتلفيق تلك المحادثة مؤكدين أنها لم تكن مع حسام حبيب وقدموا الأدلة على ذلك من خلال التركيز على طريقة الحديث.

وجاءت التعليقات تتهم ريان جيلر بمحاولة تصدر التريند واستغلال حالة الهجوم التي اندلعت في مواجهة الفنان المصري: "جيلر هذا دايما عنده المستخبي بكل شي"، " كلو بياخذ نصيبه من الترند وحلال فيك يا حسام",

وعلق البعض على اللهجة التي يتحدث بها الحساب الذي أدعى ريان جيلر أنه مملوك لحسام حبيب مؤكدين أن تلك الطريقة لا يتحدث بها المصريون اللهجة ملعوب فيها على الاقل كان يضبطها حسام صار لبناني عسوري يحكي، يمزح واضح الكلام لازم يحشر خشمه في النص، هذا ما خلا احد وما تحرش به نص الشعب تحرشوبه وجهه المربع".

ريان جيلر يثير الجدل

لم تكن تلك المرة الأولى التي يتهم فيها ريان جيلر أحد بالتحرش به، فمن قبل اتهم أحد الأشخاص بالتحرش به أثناء تواجده في سيارته وأشغل منصات التواصل الاجتماعي، وما بين متعاطفين معه وهجوم من الآخرين أثيرت حالة من الجدل بعد تداول مقطع الفيديو الذي حكى فيه مشهور مواقع التواصل   تفاصيل ما تعرض له.

وأثار ريان جيلر الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع الفيديو الذي تعرضه للتحرش، وبمجرد تداول عدد من الصفحات المهتمة بالمشاهير لمقطع الفيديو انهالت التعليقات التي هاجمت ريان جيلر واتهمته بتعمد إثارة الجدل ولفتالأنظار باختلاق الوقائع.