حسام حبيب يرد على ريان جيلر والأخير ينشر محادثة سرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
حسام حبيب يرد على ريان جيلر والأخير ينشر محادثة سرية

رد حسام حبيب على هجوم ريان جيلر ضده وتهديده بنشر محادثة حساسة، وأعاد طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب نشر تهديد كان قد نشره مشهور منصات التواصل الاجتماعي وعلق عليه بكلمات دافع فيها عن نفسه.

 وفي المقابل قام ريان جيلر بنشر محادثة سرية بينه وبين حسام حبيب، لتشتعل الأزمة بين الثنائي وسط اتهامات من مشهور منصات التواصل الاجتماعي لطليق شيرين عبدالوهاب.

حسام حبيب يرد على ريان جيلر

 وفي رده على ريان جيلر كتب حسام حبيب: "أول جوازة ليا وعمري ما هخون لأي سبب كان، الإعلامية اللبنانية والطفل اللي معرفهوش عاوزين يبوظوا علاقتي بحب حياتي اللي مش مستحملة أي خبر يأثر عليها وعلى نفسيتها ده لو بيحبوها مش هرد عليهم احتراما لها أنا اتشتمت واتهموني في شرفي وعهدي وأمانتي للشهرة، حسبي الله ونعم الوكيل".

حسام حبيب يرد على ريان جيلر والأخير ينشر محادثة سرية

وفي المقابل نشر ريان جيلر محادثة قال إنها بينه وبين حسام حبيب بدأت بشكر ريان جيلر لحسام حبيب على استخدامه زر الإعجاب على أحد المنشورات ليرد حسام حبيب: "أومال لو عزمتك وحضنتك هيكون إيه لازم تيجي مصر ونتفاهم". وهو ما رد عليه ريان جيلر وكتب: "من حسن حظي أخي الغالي أكيد يسعدني ده أنا من فانزك".

محادثة حسام حبيب وريان جيلر

 حسام حبيب رد على رين جيلر وكتب: "كمان عاوز أعرف أنت ولد ولا بنتمشان أفهم أكتر كيف نتعامل"، ليرد عليه ريان جيلر: "ولد صدمني السؤال الصراحة".

 ما لفت الأنظار في المحادثة هو الكلمات التي استخدمها حسام حبيب في المحادثة والتي لم تات بالهجة المصرية ليعتبر البعض أن المحادثة مفبركة.

  كان ريان جيلر نشر عبر حسابه الشخصي خلال الأيام الماضية تهديد لحسام حبيب كتب فيه: "تسجيل صوتي راح أنشره قريبا يثبت صحة المحادثة المتداولة أعطيته لإعلامية لبنانية معروفة هي اللي راح تنشره .. مليت وأنا مختفي وملتزم الهدوء اليوم قررت أصير تريند وأفجر مفاجأة لأن مزاجي جاب كدا، حسام يا روح أمك لما تكون متزوج امرأة ناجحة وجميلة وتحبك وتقدرك من المعيب والمشين إنك تكون خاين للعهد والأمانة وتتقرب من طفل قد ابنك ومن المؤكد كان من مخططاته إنه يخليني ضحية أخرى هارد لك والله يعينك واللي مثلك على أنفسهم".