شد ترهلات الذراعين

طريقة تحضير واقي شمس في المنزل

زيت جنين القمح للهالات السوداء وإزالتها سريعاً

جربي تطبيقه على عينيكِ

  • الأربعاء، 17 يناير 2018 الأربعاء، 17 يناير 2018
زيت جنين القمح للهالات السوداء وإزالتها سريعاً

يعد زيت جنين القمح من الزيوت الضرورية للمحافظة على الجمال، وتحديداً ما يتعلق بإزالة الهالات السوداء من تحت العينين، من خلال تفتيح هذه المنطقة.

زيت جنين القمح للهالات السوداء وإزالتها سريعاً، على رأس فوائده المعروفة، بالإضافة لفوائد أخرى كثيرة ليس أقلها الترطيب وتفتيح اللون. 

زيت جنين القمح
إليكِ بعض المعلومات حول زيت جنين القمح، وفوائده وتحديداً ما يتعلق بإزالة الهالات السوداء من تحت العينين:
 

فوائد زيت جنين القمح :

- يُعد هذا الزيت من الزيوت الحساسة التي لا بد من حفظها في مكان بعيد عن أشعة الشمس ومنخفض الحرارة، عدا عن تخزين كميات صغيرة منه؛ مخافة التلف.
 
- يُساعد هذا الزيت على تقوية الجهاز المناعي والعصبي، كما يقي من الامراض، بالإضافة لقدرته العالية على تثبيت الحمل لا سيما في الأشهر الأولى.

زيت جنين القمح وفائدته الصحية
- جمالياً، يُفيد هذا الزيت في إزالة التجاعيد والخطوط الرفيعة من أسفل العينين وحولهما، وهي علامات توحي بالتقدم في العمر. لذا، إن كنتِ من اللاتي يهجسن بعدم ظهور هذه العلامات، فعليكِ باستخدام هذا الزيت.

- يُرطّب الزيت الجلد الجاف ويزيل عنه التشققات والقشور والجلد الميت، لا سيما إن تم الفرك برفق، وتحديداً في المنطقة المحيطة بالعينين. 

- يمنح هذا الزيت الجلد لمعاناً لافتاً، كما يعمل على تفتيح المنطقة التي يُدهَن عليها وخصوصاً الهالات السوداء أسفل العينين. لذا، فإن من يعانين من هذه المشكلة بوسعهن استخدامه بشكل شبه يومي، وسيجدن أن المنطقة باتت أفتح يوماً تلو يوم.


زيت جنين القمح وفوائده الصحية

- هذا الزيت جيد للطهي؛ إذ يوفر خيارات صحية لا خطر منها على القلب أو الأوعية الدموية أو حدوث الجلطات، كما أنه جيد الطعم ومليء بالعناصر الغذائية، شريطة تخزينه بشكل صحيح.

- يُساعد هذا الزيت على سرعة التئام الجروح، وتحديداً إن كانت غير عميقة. ادهني منه برفق فوق الجروح التي تعانين من صعوبة التئامها، شريطة تعقيمها بداية والاستفسار من الطبيب عن مدى الأمان في استخدامها. 


فوائد زيت جنين القمح