سترات صوف أنيقة ومناسبة في أي وقت

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
سترات صوف أنيقة ومناسبة في أي وقت
مقالات ذات صلة
نصائح لارتداء السترة الصوف بشكل أنيق ومتنوع
مجموعة من الفساتين الأنيقة مناسبة لأي وقت
أفكار لتنسيق سترة الربيع لإطلالة أنيقة مناسبة للعمل

تفاصيل جذابة صغيرة احتضنت السترات، نعني الكارديغان هذه ذات القطع البسيطة، تتنقل في التصاميم الرومانسية مثل الزهور أو غيرها من تلك النفعية إلى واحدة من أكثر صيحات الموضة أنوثة في موسم الخريف، للحديث عن هذه القطعة الموسمية، يجب إحضار أكثر القطع تألقاً والتي صنعت من قماش محبوك، لتزين كل شيء من الجينز إلى التنانير المتوسطة.

إن التخطيط الدقيق للأزياء التي ستهيمن على الموسم، لا تعني فقط العثور على تلك القطع التي تحمي من البرد، بل تعني أيضاً تنظيم ملابس رائعة وتوفر لمسة طليعية لخزانة الملابس وهذا هو سبب امتلاك أكثر العلامات التجارية المحبوبة من السترات الصوفية في الاتجاه سوف يكون أي شيء.

طبقات متعددة من السترة الكارديغان

طبقات متعددة من السترة الكارديغان

  • من جانبهم، أشار خبراء الموضة إلى أن السترات هي مفتاح الأسلوب الذي من شأنه أن يضخم الملابس الأساسية، مثل البنطلونات المصممة أو جينز.
  •  للتحقق من صحة هذه الملاحظة المميزة، سيكون الخيار الأنسب هو تفضيل الأزرار على شكل زهرة، كما رأينا في Paco Rabanne أو حشرة، كما تم التكهن في ملابس الشارع.
  • من ناحية أخرى، سيكون الاعتماد على الاكسسوارات الدقيقة هو الشيء الرئيسي بهذه الطريقة ستعطي كل القوة للأزرار الرائجة.
 

سترات كارديغان مطبوعة

سترات كارديغان مطبوعة

  • لقد كان إعلان التطور والخلود هو العمل الذي يحمي البلوزات منذ سنوات وهي واحدة من ملابس الخريف والشتاء الأساسية في الاتجاه.
  • أعلن Philosophy di Lorenzo Serafini في مجموعته الخريفية من أسبوع الموضة عن التركيبات المنسوجة باعتبارها أساساً لأساليب منسقة ورائعة ملفوفة بجماليات جمالية تعلن أنها تنوم هالة الموضة من أفضل الملابس.
  • كانت سترة من صوف محبوك كبيرة الحجم وهذا يشير إلى أن التفاصيل المطرزة تندمج بشكل مثالي مع أزرار ماكسي.

سترة كارديغان قصيرة

سترة كارديغان قصيرة

إن اختيار قطعة في هذه الموجة الجديدة من الموضة ليس بالأمر الصعب على الإطلاق، إنها مجرد مسألة اختيار سترة تغطي أسلوبك الشخصي، يمكن أن تكون سترة تعيش بألوان محايدة وتعزز التمايز في الأزرار فقط أو تنشطها أكثر، جريئة مع التطريز أو المطبوعات البليغة التي تتناسب مع الأزرار الفردية، الحقيقة هي أنه لن يكون لديكِ سوى نتيجة نهائية ومظهر رقيق وغير عادي. 

كارديغان كلاسيك

كارديغان كلاسيك

ليس فقط الأزرار ذات أحجار الراين أو النوع الفيكتوري تأخذ جانباً، بل تلك الموجودة في المواد الطبيعية ذات الألوان المتدهورة أو المكملة للنسيج أيضاً تغزو الوقت النهائي وتحتاج إلى توفير إيماءة أكثر استعداداً عند ربطها بالتنانير القصيرة ولا شيء أفضل من بعض الجوارب ذات الشبكة الشفافة للتغطية في درجات حرارة المنخفضة أكثر بقليل.