في وقت قياسي: صوفي تيرنر تتخطى طليقها جو جوناس وترتبط

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
في وقت قياسي: صوفي تيرنر تتخطى طليقها جو جوناس وترتبط

أثارت الفنانة العالمية صوفي تيرنر ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن انتشرت لها مجموعة من الصور التي ظهرت خلالها وهي تتبادل القبلات مع الأرستقراطي البريطاني بيريجرين بيرسون خلال رحلتها الأخيرة إلى باريس. شُوهد الثنائي بعد ذلك في استاد فرنسا حيث قدمت صوفي كأس العالم للرغبي.

علّق العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتقارير الإعلامية بأن صوفي لم تحتَج إلى فترة كبيرة لتتخطى طلاقها من الفنان جو جوناس، وأنها بدأت حالياً علاقة عاطفية جديدة في وقت قياسي.

انفصال صوفي تيرنر عن زوجها جو جوناس

أعلنا الثنائي جو جوناس وصوفي تيرنر بشكل رسمي نبأ انفصالهما، في بيان مشترك قاما بنشره عبر صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زواج دام 4 سنوات وقصة حب دامت لسنوات، نتج عنه إنجاب طفلين منهم طفلة عمرها عام واحد فقط. قال الزوجان خلال البيان: "بعد أربع سنوات رائعة من الزواج، قررنا بشكل متبادل إنهاء زواجنا ودياً. هناك العديد من الروايات التخمينية حول السبب، ولكن هذا قرار مشترك، ونأمل بصدق أن يتمكن الجميع من احترام رغباتنا في الخصوصية لنا ولأطفالنا".

سابقاً، كانت وثائق المحكمة قد كشفت عن أن تيرنر وجوناس قد أبرما اتفاقية مؤقتة لحضانة طفلتيهما. أصدرت تيرنر وجو جوناس بياناً بعد الاتفاقية قالا خلاله: "بعد وساطة مثمرة وناجحة، اتفقنا على أن الطفلتين ستقضيان وقتاً متساوياً في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. ونحن نتطلع إلى أن نكون آباء مشاركين رائعين".

بموجب هذا الاتفاق، سوف تنضم الطفلتان لصوفي تيرنر في الفترة ما بين 9 أكتوبر إلى 21 أكتوبر، بعد ذلك، ستقضي الطفلتان بعض الوقت مع جو جوناس في الفترة من 21 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر. وسيستمر جدول الحضانة هذا بالتبادل بين الطرفين. يسمح هذا الاتفاق لتيرنر بالعودة إلى المملكة المتحدة عندما يكون معها الفتاتان. سابقاً، صرح جو جوناس بأنه يريد تجنب خوض معركة قانونية مثيرة للجدل؛ ويريد أن يتوصل إلى حل ودي عادل من أجل الأطفال.

كانت بعض التقارير الصحافية قد تداولت تصريحاً منسوباً إلى تيرنر بأنها قد علمت بخبر طلاقها من وسائل الإعلام والصحافة، حيث طالبت القانون بمساعدتها في عودة بناتها خاصة بعد اتهام طليقها رسمياً بخطف بناتها وعدم السماح لها برؤيتهما بعد وقوع الانفصال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار