سرطان الأطفال يلقي ظلاله على أسرة سيرين عبد النور.. والأخيرة منهارة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 نوفمبر 2019
سرطان الأطفال يلقي ظلاله على أسرة سيرين عبد النور.. والأخيرة مصدومة
مقالات ذات صلة
اتهام سيرين عبد النور بالتعالي بعد ردها على معجبة انتقدت مسلسل دانتيل
سيرين عبد النور تحرج معجبا أهانها بتعليق يخص مشهد القبلة بمسلسل دانتيل
ابنة شقيقة سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمالها...الشبه بينهما مذهل!

أصيبت سيرين عبد النور بحالة نفسية سيئة بعد أن تم الكشف عن إصابة ابن شقيقتها بسرطان الدم، حيث بدأ الأخير يتلقى العلاج الكيماوي في محاولة لمحاصرة المرض اللعين.

وأعلنت سابين نحاس شقيقة النجمة اللبنانية عن إصابة ابنها كيفين - 16 عاماً - بمرض "اللوكيميا" أو سرطان الدم من خلال منشور لها عبر "انستقرام"، ظهر من خلاله الأخير على سرير المرض قبل بداية علاجه.

ابن شقيقة سيرين عبد النور

كما كشفت والدة كيفين أن ابنها لم يكن يعاني من أي ‏شيء سوى الإجهاد، الذي ظنت أنه ناتج طبيعي للمرحلة العمرية التي يعيشها ابنها في سن المراهقة، أو بسبب ‏حرارة الجو، لكنه اشتكى مؤخرًا من تعب في ركبتيه، ولكنها لم تلق بالًا لهذا الأمر لأنه سبق واشتكى منه ‏أخاه الأكبر بسبب مرحلة النمو الطبيعية وزيادة الطول، مشيرة إلى أنهم اكتشفوا حقيقة المرض مع إصابته ‏بإنفلونزا حادة سقط على إثرها في المنزل ومع إجراء الفحوصات تبين أنه مصاباً بسرطان الدم، وذلك في تصريحاتها لمجلة "سيدتي".

وبدأ ابنة شقيقة سيرين عبد النور رحلة علاجه مؤخراً بأحد المراكز الطبية في بيروت، ومن ‏المقرر أن يظل مقيمًا بالمركز لمدة تتراوح بين 20 و 40 يومًا على حسب استجابته الجسدية للعلاج الكيماوي.

وقد طلبت مؤخراً عائلة كيفين من الأصدقاء التبرع بالدم، بينما استقبلت خالته سيرين عبد النور قد استقبلت العديد من التغريدات الداعمة لها عبر تويتر، حيث دعا متابعيها بالشفاء لابن شقيقتها.

سيرين عبد النور

يذكر أن آخر ظهور فني للنجمة سيرين عبد النور كان من خلال مسلسل "الهيبة 3" الذي تم عرضه في سباق موسم مسلسلات رمضان 2019، حيث شاركت في بطولته إلى جانب تيم حسن ومنى واصف‎.‎