نادين الراسي تتحدث عن غيرتها من سيرين عبد النور والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
نادين الراسي تتحدث عن غيرتها من سيرين عبد النور والأخيرة ترد

أعادت سيرين عبدالنور نشر رسالة نادين الراسي عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، ووجهت رسالة للأخيرة تفاعل معها الجمهور.

وكتبت سيرين عبدالنور في رسالتها: "كتير بحبك أنا، وبحب موهبتك وبعتز فيها بقدر ما بحب قلبك الطيب، وعندي إحساس إنه قريبًا رح نجتمع سوى بإذن الله".

حديث نادين الراسي عن الغيرة

وكانت نادين الراسي وجهت رسالة لسيرين عبد النور، خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج زمن قالت فيها: "أقول لسيرين عبد النور شكرا أنت من أكبر أسباب نجاحي في الدراما واستمراريتي لو لم تستفزني، كنت أغار من جمالك ومما تقدمينه".

وتابعت نادين الراسي في حديثها عن سيرين عبد النور: "أنت من الأشخاص المستفزة جدا وكنت أغار منك وكنت أحيانا لا أطيق ما تقدمينه، وكل واحد منا لديه هذا الإحساس مع أي شخص آخر يستفزنا وهذا شيء طبيعي، كنت أعتبره عيب وخطأ، لكن الغيرة أمر صحيح حتى نطور من أنفسنا".

وأضافت: "هذه الغيرة صحية واعترفت بها لنفسي واعترف بها الآن أمام الجميع، وأقول لسيرين عبد النور أنا أحترمك وأتمنى أنا نجتمع في عمل واحد".

هذه ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها نادين الراسي وسيرين عبد النور حديث منصات التواصل الاجتماعي برسائل متبادلة وإنما سبق ووجهت نادين الراسي رسالة لسيرين عبد النور في محاولة منها لإنهاء خلاف الأخيرة مع نادين نسيب نجيم، لتستكمل بذلك نادين الراسي اهتمامها بسيرين عبد النور وأحوالها.

فوجهت نادين الراسي رسالة لسيرين عبدالنور طلبت فيها من الأخيرة تخطي الخلاف مع نادين نسيب نجيم قائلة: "العمر قصير والدّني فانية وما في شي بيحرز!! منتنافَس منتزاعَل منتصالَح والنتيجة أعمال النّاس عم تعشقكُن من خلالها وعم تفرّحولنا قلبنا وترفع لنا رأسنا بالعالَم.. الدنيا لا تستحق الخلافات لأنها فانية خاصة بعد ما حدث لجورج الراسي".

وأضافت: "سيرين نادين، كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبّة". لترد عليها سيرين عبد النور متمنية لها السعادة وتخطي حزنها على شقيقها جورج الراسي قائلة: "الله يرحم روحه ويحميكي يا حياتي من كل شر وأرجع أشوف الضحكة على وجهك هيدا الأهم هلق والباقي تركيه للأيام".

تفاعل الجمهور مع رسالة سيرين عبد النور لنادين الراسي في تعليقات من بينها: "ما أحلى المحبة الصادقة وهالغيرة الإيجابية الصحية أكيد نادين مسيرتك جميلة جداً إما أم كريستيانو فما شاء الله أموت عليها بإنسانيتها إلى سابقة نجوميتها وإيمانها الكبير أحلى زوجة وأم .. يا رب تجتمعوا بعمل يوازي مسيرتكم".

 كما عبر المتابعون عن إعجابهم بصراحة ووضوح نادين الراسي في تعليقات من بينها: "أحلى شي لما بكون في حب ومودة ومشاعر متبادلة بين ممثلتين منافسين لبعض .. كيف إذا اجتمعوا بعمل سوا؟"، "أدام الله المحبة بقلوبكم لبعض، يقول الرب بالإنجيل أحبوا بعضكم بعضا كما أنا أحببتكم، والمحبة هي من أعظم الوصايا التي أوصانا اياها السيد المسيح، محبة الآخر بالمجتمع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار