تقليد على العلياني وسلمان بن خالد في ستوديو 23 والأخير يلقي قصيدة ساخر

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
تقليد على العلياني وسلمان بن خالد في ستوديو 23 والأخير يلقي قصيدة ساخر

شهدت الحلقة الجديدة من البرنامج السعودي الترفيهي ستوديو 23 تقليد ماجد مطرب للإعلامي على العلياني أثناء إحيائه حفلاً، وكان الشاعر سلمان بن خالد ضيفاً وقلد شخصيته في المشهد الكوميدي وليد قشران.

تقليد علي العلياني بطريقة ساخرة

وبدأ ماجد مطرب وهو يقلد العلياني مرحباً بسلمان بن خالد، يا مرحبا، فما كان من الأخير إلا أن لحن الكلمة وقال له: "يا مرحبــا".

وشارك الحساب الرسمي الخاص بفضائية MBC مقطع الفيديو الخاص بتقليد الشخصيتين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بينما سأل الجمهور في التعليقات عن حجم ثروة سلمان ليرد الحساب على سؤال المتابع ويقول: "سؤالك مادي وتقريبا 36 أسداً وحوتين جايين بعد شوي، ليردّ علي "سأعتبره جواباً نهائياً… اقفز".

وسأله هل يوجد لديك مشكلة مع المتنبي"، ورد سلمان: "لا تزعل ورب البيت ما أقصد، شنو المتنبي وأنا بعد 50 سنة الناس تشتري ديواني بمليون، والجيل الجديدة لا يعرفون المتنبي".

وتابع ساخراً رداً على سؤال هل لديه بنات يكتبن له: نعم لدي بنات أفكاري يكتبن لي، وأكمل بشكل ساخر في إلقاء قصيدة "تبي تسرق فلوس.. تسرق ناقة.. مو بس خنزير.. تبي يصير وجهك مثل السيراميك يصير مثل الحلاوة في الجنزير.. تبي ناكل حلاوة ونبكي مثل طفل على الرصيف". 

تقليد عباس إبراهيم في ستوديو 23

وتفاعل أيضا رواد التواصل الاجتماعي يوم أمس مع حلقة ستوديو 23 والتي قلد فيها وليد لشخصية عباس إبراهيم، حيث جسد شخصيته وهو يغني أغنيته "ناديت" وتوقع المتابعين الشخص الذي رافقه في الحلقة يقلد شخصية محمد عبده خاصة بعد أن دفع وليد ليكمل هو الأغنية.

وشهدت تلك الحلقة الخاصة بتقليد عباس إبراهيم ومحمد عبده تفاعل كبير من قبل المتابعين على موقع تويتر وأشادوا بدقة التقليد وبراعته مع مراعاة الأسلوب الكوميدي الساخر.

واحتل مقلد شخصية عباس إبراهيم في حلقة ستوديو 23 الترند على أغلب مواقع التواصل بسبب براعته الشديدة وكتب أحد المغردين على هاشتاج البرنامج وقال: "اليوم استوديو 23 مبدعين بتقليد عباس إبراهيم".

يذكر أن برنامج ستديو 23 يسخر من الشخصيات الشهيرة والمعروفة عن طريق تقليد تصرفاتهم وملابسهم ويضم عدد من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج العربي، ويضم البرنامج العديد من الفقرات منها التمثيلية والغنائية والتقليدية، ويشارك في البرنامج العديد من النجوم مثل حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، ماجد المطرب، خالد الفراج، وآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار