سعودي يقرأ أفكار حكام عرب غوت تالنت ويصدم الجميع بما كشفه على الهواء!

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2019
سعودي يقرأ أفكار حكام عرب غوت تالنت ويصدم الجميع بما كشفه على الهواء!
مقالات ذات صلة
لجنة تحكيم عرب غوت تالنت مصدومة بعد ما فعله هذا المتسابق على الهواء!
طفلة سعودية تشعل مسرح عرب غوت تالنت بعرض خفة أصاب الحكام بالصدمة!
بعد مشادتهم القوية: صور تكشف ما حدث بين حكام عرب غوت تالنت في الكواليس

تمكن المتسابق السعودي عبدالله العيادة في العرض المباشر الثاني من Arabs Got Talent، في تحقيق نجاح لافت في قراءته لأفكار لجنة التحكيم.

المتسابق عبدالله العيادة طلب من لجنة تحكيم Arabs Got Talent أن يشاركوه في عرضه لقراءة الأفكار، فخص العميد علي جابر أن يختار في ذهنه شخصية أثرت فيه بقوة، على شرط ألا يذكر الاسم على الهواء.

كما طلب المتسابق السعودي من الفنانة نجوى كرم أن تختار أغنية في ذهنها، ولا تذكرها على الهواء.

وكانت المفاجأة، عندما طلب المتسابق عبدالله العيادة من الفنان أحمد حلمي أن يصعد على المسرح، ويختار من دفتر به أسماء نجوم أي اسم مكتوب مع عدم ذكره، وبعد أن انتهى بدأ المشترك في كشف قدرته السحرية في معرفة ما فكر فيه الحكام الثلاثة.

وبناء على طلب المتسابق عبدالله العيادة، قام أحمد حلمي بكشف الورق الذي كان فيه يدون ما يخطر في ذهن لجنة التحكيم، لتكون النتيجة صادمة، وهي أنه نجح في الاختبارات الثلاثة، فكتب في الورقة الأولى اسم الشخصية المؤثرة في حياة علي جابر وهي الراحل رفيق الحريري، كما ذكر اسم أغنية نجوى كرم التي خطرت في بالها، كما تمكن في معرفة اسم النجم الذي اختاره حلمي وهي زوجته الفنانة منى زكي.

سيطر الذهول على لجنة التحكيم، فحاول علي جابر أن يعرف السر وراء قدرة المتسابق السحرية، وكيف تمكن من معرفة الإجابات الثلاث، إلا أن المشترك عبدالله العيادة أخبره بأنه سيكشف له السر ولكن في الكواليس.