سيرين عبد النور تختتم إطلالاتها المميزة في إنت مين بفستان من زهير مراد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 فبراير 2021
سيرين عبد النور تختتم إطلالاتها المميزة في إنت مين بفستان من زهير مراد
مقالات ذات صلة
سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها بحملة دعائية لـValentino
أسرار معطف Chanel لديانا الذي ارتدته كريستين ستيوارت
ياسمين صبري تواصل أناقتها بالجواكيت المختلفة أحدثهم Army Jacket مميز

اختتمت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور إطلالاتها الأنيقة الفخمة في الحلقة الختامية من برنامج أنت مين The Masked Singer، بفستان أنيق من مجموعة Pre-Fall 2020 للبناني زهير مراد.

اختارت سيرين عبد النور الفستان باللون الأزرق الميتاليك بكسرات وحزام بطن مزدوج وفتحة جانبية تصل لأعلى الفخذ، ويصل سعره إلى 6225 دولاراً.

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور تختتم إطلالاتها المميزة في إنت مين بفستان من زهير مراد

وبتنسيق من اللبناني سيدريك حداد، الذي تتعاون معه سيرين عبد النور باستمرار، اختار لها مجوهراتها بالكامل من دار أزياء بلغاري Bulgari، فارتدت عقد Serpenti ويصل سعره إلى 283 ألف درهم إماراتي، وسوار من نفس المجموعة يصل سعره إلى 11 ألف و440 يورو، وخاتم من نفس المجموعة أيضاً بـ3 آلاف و680 جنيها استرلينيا.

الفائز في الموسم الأول من إنت مين

وفشل المحققون الأربعة، سيرين عبد النور وقصي خولي وحسن الرداد ومهند الحمدي، في اكتشاف شخصية الكوبرا التي تنكر فيها إيهاب توفيق طيلة البرنامج، وطرح كلاً منهم أكثر من اسم، ولكن لم يصلوا لشخصيته الحقيقية.

وقرر إيهاب توفيق في نهاية الحلقة، تسهيل المهمة على المحققين، ليعطي وشاحاً هدية للفنان حسن الرداد، استخدمه بفيلمه زنقة ستات عندما رقص على أغنية داني.

أجواء مرحة في كواليس تصوير The Masked Singer

شاركت النجمة سيرين عبد النور متابعيها على تطبيق إنستجرام بمقلب طريف نفذه فيها النجم حسن الرداد، في كواليس برنامج الفورمات العالمي أنت مين المقرر إذاعته على قنوات mbc مصر. 

وظهر في المقطع النجم المصري وهو يخطط لإخافة سيرين أثناء ذهابها إلى غرفتها مستخدماً مسدساً في يده ويصرخ خلفها "خلي بالك يا سيرين"، ما أدى الى إخافتها وسارعت لحماية وجهها بيديها، لتتنبه بعدها من المقلب وتدخل مع الرداد في نوبة ضحك تظهر الأجواء المميزة بين النجوم خلف الكواليس. 

سيرين عبد النور متهمة بالتعالي

وتعرضت سيرين عبد النور لانتقادات حادة وصلت لحد اتهامها بالتعالي بعد طريقتها في الرد على معجبة انتقدت مسلسل "دانتيل"، حيث اعتبر الجمهور أنها أحرجت الفتاة التي كانت تعبر عن رأيها بموضوعية وليس نكاية في بطلة العمل. 

بدأ الأمر عندما كتبت شابة رأيها على مقطع فيديو مقتطع من المسلسل، حيث قالت: "بالمجمل العمل ضعيف وركيك والحوارات سيئة ومملة ما بدنا نضل نرقع بلكي بالمستقبل هالنجوم الي منحبهم يفكروا قبل ما يوافقوا على أي نص"، لتفاجئها النجمة سيرين عبد النور بالرد عليها بقولها: "ما تحضري"، قاصدة بوضوح إحراجها، غير أن الفتاة عادت للرد من جديد بقولها: "لا بدي أحضروا وبدي انتقد كمان ع كيفي وما بدك تعرفي رأيي فيك تعملي بلوك أو ما تقرئي كل كلمة منحكيها لما ينهز بدنك".