سيرين عبد النور تعلق لأول مرة على خلافها مع داليا مبارك

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو 2020
سيرين عبد النور تعلق لأول مرة على خلافها مع داليا مبارك
مقالات ذات صلة
ليلى الزاهر تغني مع هشام جمال في لأول مرة في مسلسل "في بيتنا روبوت"
مسلسل "أنا" بطولة الفنان تيم حسن يثير فضول الجمهور
عدنان أبو الشامات يصف مخرج مسلسل عروس بيروت "مو فهمان شو عم يصير"

علقت الفنانة سيرين عبد النور، لأول مرة على سوء التفاهم الذي حدث بينها وبين الفنانة داليا مبارك، بعد ذلة لسان جعلت سيرين عبد النور تناديها بـ"ديالا مبارك"، وهو ما أغضب الأخيرة ودفعها للرد.

وقالت سيرين عبد النور في لقاء لها مع برنامج MBC تريندينغ: "صدقينا أنا اليوم ده كنت تعبانة وشغالة من 9 الصبح، أنا كنت نسيت اسمي، واعتذرت في وقتها، وأنا غلطت ي اسمهابس أنا محبتها في قلبي كبيرة".


 

وتابعت: "قد إيه العالم زهقانة ونفسها موضوع تتسلى فيه، لكن في الآخر أنا وداليا مافي شي بقلبنا وهي اعتذرت وأنا قلبت الاعتذار".

داليا مبارك وسيرين عبد النور

 في إحدى حلقات برنامجها سهرانين معاك بالبيت، الذي تقدمه مع الفنان أحمد فهمي ضمن خريطة البرامج الرمضانية 2020، استضافت الفنانة سيرين عبد النور عبر سكايب الفنانة داليا مبارك، إلا أنها أعلنت عنها قائلة :"بعد الفاصل معانا ديالا مبارك"، وهو ما أغضب الأخيرة ودفعها لرد الموقف بنفس الطريقة، فبمجرد بدء اللقاء قالت لها داليا: "أهلاً نسرين إزيك، أوه سيرين"، وهو ما ضحك عليه أحمد فهمي وصمتت أمامه سيرين عبد النور.

وحاولت داليا مبارك تدارك الأمر، وذلك  بعد أن لاحظت أن سيرين عبد النور قد تضايقت وشعرت بالإحراج، حيث قامت بالتوضيح سريعاً بأنها تمازحها ولا تقصد إغضابها، وأبدت إعجابها بإطلالتها باللون الأحمر، لتستعيد النجمة اللبنانية من جديد مرحها وتبدي إعجابها بإطلالة داليا مبارك المنزلية المريحة بالتيشيرت الأصفر، ثم سارعت وقدمت الاعتذار لها مؤكدة أنها لم تتعمد أبداً نطق اسمها بطريقة خاطئة.