محمد عبده يمازح داليا مبارك ويثير غضب ابنته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 يناير 2024
محمد عبده يمازح داليا مبارك ويثير غضب ابنته

في ديو استثنائي تألق الفنان السعودي محمد عبده مع مواطنته داليا مبارك في الليلة الثانية من حفلته لتكريمه بمناسبة اليوبيل الماسي له ومسيرته الفنية الطويلة.

محمد عبده يمازح داليا مبارك

ومازح محمد عبده، الفنانة داليا مبارك بطريقة طريفة خلال غنائها معه مشيداً به من خلال قوله: "البنت الجاية بسميها داليا"، ما أضفى جواً مرحاً على الحفل وأثار ضحكات الحضور.

وردت داليا مبارك قائلة: "أتشرف"، وهو ما دفع فنان العرب لمواصلة مزاحه قائلاً: "نورة قاعدة بتزعل مني"، في إشارة منه إلى ابنته الكبرى نورة والتي رزق بها من زوجته الأولى، بينما احتفل قبل عامين بطفله الـ 11 الذي أطلق عليه اسم سلمان.

ومن جهتها اعتبرت الفنانة داليا مبارك أن مشاركتها الفنان محمد عبده الغناء في حفل اليوبيل الماسي له من اللحظات الفنية المميزة لها وأفضل ختام يمكن أن تحظى به لعام 2023، معبرة عن امتنانها لكافة ما عاشته طوال العام الماضي.

وكتبت داليا مبارك قائلة: "ختام ٢٠٢٣ مع أبو نوره فنان العرب هذا اليوم من أجمل أيام حياتي، أنا ممتنة على هذه السنة بكل ما فيها من أيام حلوة ومطبات وتجارب. شكراً ٢٠٢٣ وأهلاً بالسنة الجديدة ٢٠٢٤".

وكان الديو الذي جمع بين داليا مبارك ومحمد عبده من اللحظات المميزة التي شهدها حفله وأشاد الجمهور بأدائهما معاً، خاصة أن الفنان السعودي سبق وأن أشاد بها قبل سنوات واصفاً إياها بعروس المسرح مثنياً على إبداعها وتمنى لها التوفيق والاستمرار

وشهد احتفال اليوبيل الماسي للفنان محمد عبده العديد من المواقف واللقطات التي تداولها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي كان من بينها موقف عفوي لنجله عبد الرحمن الذي ظهر بعد الانتهاء من الحفل وهو يسير بجانب والده ويقوم بتغطية رأسه بالشال السعودي وهو ما أثار إعجاب الجمهور بطريقة رعايته لوالده.

كان الموقف الأبرز في تكريم محمد عبده احتفالاً باليوبيل الذهبي له بعد أن حصل على الدرع الذهبي من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

محمد عبده يتبرع بدرع تكريمه لأطفال غزة

وقدم المستشار تركي آل الشيخ، درع تكريم على هيئة أسطوانة من الذهب الخالص بعد انتهاء الحفل الأول للفنان محمد عبده تقديراً لإسهاماته الفنية على مدار أكثر من 60 عاماً.

وقال تركي آل الشيخ: "اليوم نكرم فناناً سعودياً قديراً، وأسطورة في الفن العربي والسعودي، وعشان هو ذهب يستاهل الذهب، هذه الأسطوانة الذهبية من الذهب الخالص، اليوم راجعت أرشيف محمد عبده، وهو الفنان الوحيد في العالم الذي غنى لوطنه أكثر من 300 أغنية، وكل واحد في القاعة والجزيرة العربية والعالم العربي كله له ذكرى معه في الـ 60 سنة الماضية، وكلنا نسمعك بقلوبنا وليس بأسماعنا، وتستاهل كل خير".

وتفاعل محمد عبده مع حديث المستشار تركي آل الشيخ قائلاً: "جمايل أبو ناصر كثيرة جداً وهذا أجمل هدية، وباين عليها أثمن هدية"، وحرص الأخير على المزاح معه قائلاً: "هذه من الذهب لا تبيعها وتتزوج".

وجاء رد محمد عبده معبراً عن موقف إنساني منه حظى بإعجاب الجمهور بعد أن قرر أن يهدي الدرع إلى أطفال غزة والتبرع به لحملة جمع التبرعات قائلاً: "هذه الجائزة فيها كثير من الذهب وثمينة، وأحب أهديها إلى حملة سيدي خادم الحرمين الشريفين لأطفال غزة".

تكريم محمد عبده

يذكر أن اليوبيل الماسي لمحمد عبده أقيم في حفلتين، وسبق الحفل الأول منه فيديوهات لشخصيات فنية وسياسية تحدث عن إسهامات محمد عبده ومشواره الفني، منهم الملحن عبد الرب إدريس، والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، ماجد المهندس، وليد فايد، أصالة نصري، هاني فرحات، عبد المجيد عبد الله، أحلام، وأنغام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار