شاهدوا زفاف العنود الحربي وهكذا تألقت العروس بفستانين غاية في الروعة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2017
حفل زفاف العنود الحربي
مقالات ذات صلة
سلمى المصري تتحدث عن حبها الأول والجمهور يسأل هل قصدت مصطفى الأغا؟
مي العيدان تهاجم هند البلوشي بهذه الرسائل وتعليق غامض من علي يوسف
رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بتصريحات صادمة عن الزواج

حظي حفل زفاف المذيعة والفنانة العنود الحربي باهتمام كل محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع أجوائه الأسطورية التي تميز بها الحفل، إلى جانب حضور عدد من نجوم الخليج المميزين في الساحة.

شاهدي أيضاً: فيديو لهذا السبب لم يحضر زوج العنود الحربي حفل زفافهما الأسطوري!    

حفل زفاف العنود الحربي تميز بالفخامة وهذا ما ظهر جلياً في الديكور المميز الذي زين به قاعة الحفل، كما اختارت العروس إطلالتين رائعتين لتتألق بهما في زفافها.

العنود الحربي ارتدت فستانين زفاف خلال الحفل، جاء الفستان الأول من تصميم المصممة همسة الصوفي، تميز بالتطريز والإطلالة الملكية خاصة مع ارتدائها لتاج على الرأس، بينما جاء تصميم الفستان الثاني أكثر بساطة مع اعتمدها أيضاً على تاج ملفت أنيق.

وحضر حفل زفاف العنود الحربي مجموعة من نجوم الفن والإعلام الخليجي على رأسهم الإعلامية حليمة بولند وشذى سبت وفاطمة عبد الرحيم ومريم حسين وغيرهم.

ووجهت العنود الحربي الشكر لكل الفنانين الذين أحيوا حفل زفافها، لتشكرهم بكلمات رقيقة عبر حسابها على انستقرام لتقول: " شكر خاص إلى الرياش ايفنتس لإحياء الحفل وتنظيم الفنانين، الوصلة الاولى كانت مع الفنان جابر التركي والعازف الراقي نجم Arab got talent محمد جباري، الوصلة الثانية كانت مع الفنان محمد الحمادي وأحلى زفه منه، والوصلة الثالثة مع الفنان السعودي ناصر وأبدع بأغنية خاصه للهلال لعيون العروس الهلالية والوصلة الرابعة كانت مع الفنان الإماراتي ابراهيم المشرخ وغنى لي أغنيتي اللي أحبها "وحدك أنت" وختامها مسك مع الفنانة المغربية جيهان اللي بدعت بالسامري، وشكر خاص للمذيعة نسرين سروري على تقديمها للحفل".