زفاف هنا شيحة وأحمد فلوكس على المسرح وهكذا أطلت العروس بفستان لافت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018
زفاف هنا شيحة وأحمد فلوكس على المسرح وفستان العروس الناعم يخطف الأنظار

أطلت الفنانة هنا شيحة بفستان زفاف مع زوجها الفنان أحمد فلوكس على المسرح خلال مشاركتهما في عرض "قادرون باختلاف"، احتفالاً باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فاجأت هنا شيحة الحضور بدخولها المسرح بصحبة مجموعة من الفتيات وهي ترتدي فستان زفاف وطرحة، وبعد ثوانِ معدودة دخل زوجها أحمد فلوكس هو الآخر المكان وهو يرتدي بذلة كلاسيكية سوداء.

ومن جانبها، نشرت هنا شيحة صورها مع زوجها أحمد فلوكس وهما بملابس الزفاف، وعلقت قائلة: "شعرت أن يوم فرحي كان اليوم، لم أتخيل أن حفل زفافي سيكون مع ناس بهذه القدرات والقلوب، شعرت بهم بكل حواسي، شكرا بجد، كنت سعيدة لوجودي في هذه الاحتفالية، ورأيت اهتمام سيادة الرئيس ورعايته وحبه للأولاد وحبهم له، حب الوطن نعمة .. قادرون باختلاف".

لم تنس هنا شيحة أن تشكر شركاء النجاح في إطلالتها اللافتة، وهو مصمم الأزياء بهيج حسين أما المكياج والشعر فكان لصالون محمد صغير.

تفاعل محبو الثنائي هنا شيحة وأحمد فلوكس مع صورهما بفستان وبذلة الزفاف، مؤكدين لهما أنهما كانا متألقان على المسرح لحظة دخولهما، وبدا الأمر كأنه حفل زفاف حقيقي لهما على المسرح بحضور الرئيس.

كما تغزلت الفتيات في فستان زفاف هنا شيحة، مشيدين بتفاصيله الناعمة بالإضافة إلى الطرحة التي جاءت بتصميم مميز للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار