هكذا تألقت نجمات تركيا بأجمل الإطلالات منذ بداية 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
هكذا تألقت نجمات تركيا بأجمل الإطلالات منذ بداية 2024

تألقت نجمات تركيات بأجمل الإطلالات منذ بداية عام 2024، والتي اختلفت ما بين السواريه للسهرات وما بين الكاجوال، والإطلالات الشتوية المميزة.

نجمات تركيات يتألقن في بداية 2024

حرصت العديد من النجمات التركيات على مشاركة صورهن المختلفة منذ بداية عام 2024، عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستغرام، والتي ظهرت فيها العديد منهن بإطلالات مختلفة وجديدة.

ظهرت الفنانة هاندا أرتشيل بطلة المسلسل التركي شخص آخر والذي يُعرض حالياً، بفستان طويل من اللون الأحمر اللامع، بدون أكمام، ضيق، أبرز رشاقتها، خاصة بعد فقدانها للوزن خلال الفترة الأخيرة، وهو ما لاحظه الجمهور، وتركت شعرها منسدل على كتفيها، ونسقت له قفاز من اللون الأسود.

إطلالات شتوية

سيطرت الملابس الشتوية على إطلالات النجمات حيث ظهرت الفنانة بيريل بوزام بإطلالة هادئة، وهي تجلس في أحد المطاعم المطلة على البحر، بجاكيت من اللون البني، وتركت شعرها منسل على كتفيها ووضعت فيه وردة صغيرة.

كما تألقت الفنانة فهرية أفجان، زوجة الفنان بوراك أوزجيفيت في إطلالة بجاكيت من اللون البني وتنورة قصيرة بنية أيضاً مع حذاء طويل يصل لما قبل الركبة وحقيبة من ذات اللون.

ظهرت الفنانة بيرجي أكلاي بثلاثة إطلالات مختلفة، الأولى عبارة عن بذلة فضفاضة، والثانية تنورة طويلة تصل لما بعد الركبة بفتحة صغيرة على سترة سوداء، والإطلالة الثالثة كانت عبارة عن جاكيت طويل بفتحة لما فوق الركبة.

لمشاهدة أجمل لقطات تألقت بها نجمات تركيا المختلفة في مناسبات مختلفة، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار