شاهدوا وصلة رقص منة فضالي مع راغب علامة وحركاتها التي أشعلت الأجواء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أكتوبر 2019
شاهدوا وصلة رقص منة فضالي مع راغب علامة وحركاتها التي أشعلت الأجواء
مقالات ذات صلة
فيديو: زوجة راغب علامة ترقص بأسلوب رقيق وهو يغني لها بسعادة شديدة
ريم النجم تتسبب في توتر راغب علامة بسبب كلمات غزل جريئة وضعتها في ورطة
بمقطع فيديو: أحلام ترد على سخرية راغب علامة من تصريحاتها

أشعلت الفنانة منة فضالي مواقع التواصل بعد تداول فيديو لرقصها مع النجم راغب علامة، وذلك على هامش وجودهما سوياً في عرض الأزياء الخاص بالمصمم أيمن لحموني.

منة فضالي ظهرت في المقطع وهي تسلم بحفاوة على راغب علامة خلال غنائه، وحرص بدوره على جعلها تصعد على المسرح معه، ليدخلا سوياً في وصلة رقص لافتة، وأخذا يضحكان ويلتقطان الصور سوياً.

تفاعل الجمهور مع مقطع رقص منة فضالي وراغب علامة، حيث تغزل البعض في السوبر ستار وتألقه على المسرح، بينما انتقدهما أخرون بسبب الأحضان بينهما التي وجدوها مبالغ فيها.


كما حرصت منة فضالي من جانبها على التعبير على محبتها الكبيرة للسوبر ستار، فنشرت صورة سيلفي جمعتهما من الحفل على انستقرام، وعلقت قائلة: "أحبك...الأفضل حبيبي".

سيلفي منة فضالي وراغب علامة
هذه ليست المرة الأولى، التي تطل فيها منة فضالي مع راغب علامة ويرقصان سوياً، فهي من أشد المعجبين به وتحرص على حضور حفلاته كلما أمكن، وكثيراً ما يلتقطان الصور التذكارية سوياً.

منة فضالي في حفل راغب علامة
من جهة أخرى، تعاقدت منة فضالي على المشاركة في فيلم "ماكو" الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم وهم نيكولا معوض وسارة الشامي وناهد السباعي وغيرهم.

أما السوبر ستار راغب علامة فهو يطل كل أسبوع على محبيه، من خلال برنامج ذا فويس الموسم الخامس، حيث استطاع أن يضفي نكهة خاصة على الأجواء بوجوده.