آديل في وصلة رقص جنونية "بالبيجاما" أمام الكاميرا بسبب بيونسيه!

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أبريل 2018
فيديو آديل في وصلة رقص جنونية بحضور بيونسيه!

نشرت النجمة العالمية آديل Adele ثلاثة فيديوهات لها على انستقرام، وهي ترقص بشكل جنوني على غناء النجمة العالمية بيونسيه Beyoncé.

شاهدي أيضاً: جاري البحث عن النجمة التي "عضت" بيونسيه وجنيفر أنيستون المتهمة الأولى!    

وظهرت آديل في مقاطع الفيديو وهي ترقص بشكل جنوني على غناء بيونسيه في مهرجان Coachella Music Festival الذي أقيم بالأمس في كاليفورنيا.

وأشعلت آديل حماس متابعيها برقصها على غناء بيونسيه، والتي ظهرت في الخلفية على شاشة التليفزيون أثناء إحيائها حفل Coachella الموسيقي.

وأبدى متابعو آديل إعجابهم الشديد بحركاتها الراقصة الجنونية، الذين أكدوا لها إنها رائعة وتتمتع بخفة ظل لافتة، وأن موهبتها ليست الغناء فقط بل الرقص الطريف أيضاً.

ويربط بين آديل وبيونسيه علاقة صداقة من نوع خاص، فلم ينس محبيهما دموع الأولى لحظة تسلمها 3 جوائز رشحت لها أيضاً بيونسيه، مما دفعها للبكاء على المسرح.

وقالت آديل عن بيونسيه في حفل جوائز غرامي     2017 بعد أن تغلبت عليها وحصدت الجوائز: "حلمي ونجمتي المفضلة الملكة بيونسه، أحبك كثيراً..أنت تأثّرين بروحي كل يوم..وقد فعلت ذلك على مدى 17 عاماً.. أعشقك"، الأمر الذي جعل دموع بيونسيه في التساقط أمام الكاميرا.

وكانت النجمة بيونسيه ألهبت المسرح بالمفاجأة التي أعدتها للجمهور، وهي ظهور شقيقتها دستنيز تشايلد، ليغنيا سوياً في أجواء أشعلت الحضور.

كما شارك الراب الشهير جاي زي زوجته بيونسيه الغناء وانضمت إليهما شقيقتها سولونج، مما أعطى الحفل أجواء صاخبة لا مثيل لها .
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار