وصلة رقص ليالي دهراب تعرضها لانتقادات

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
وصلة رقص ليالي دهراب تعرضها لانتقادات

تعرضت الممثلة الكويتية ليالي دهراب، لانتقادات حادة بعد ظهورها في وصلة رقص خلال فيديو انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه النشطاء.

وصلة رقص ليالي دهراب

وظهرت ليالي دهراب في وصلة الرقص التي انتشر الفيديو الخاص بها عبر مختلف المواقع والصفحات على السوشيال ميديا، رفقة أحد أصدقائها وهما يؤديان حركات راقصة معاً.

وارتدت ليالي دهراب في الفيديو الراقص، بلوزة باللون الفوشيا وبنطلون باللون الأخضر وتركت شعرها مموجا وحرا حول كتفيها وظهرها.

واعتمدت ليالي دهراب في رقصتها على تحريك يديها وقدميها بطريقة تشبه الرقصات الهندية، حيث بدا أنهما يرقصان ليتمازحا فقط وليس لتأدية رقصة حقيقية، حيث ظهرت مع صديقها وهما يرقصان ويضحكان أمام الكاميرا.

انتقادات ليالي دهراب

تعرضت ليالي دهراب لموجة من الانتقادات الكثيفة بسبب ظهورها الراقص وإطلالتها التي لم تظهر شيئا من جسدها ولكن بعض النشطاء اعتبروها إطلالة جريئة على الرغم من ذلك.

وقال البعض في تعليقاتهم إن ليالي دهراب تظهر بصورة مستمرة وهي ترقص وكأن موهبتها الوحيدة هي الرقص وليس التمثيل كاتبين: "هي شنو محتواها غير إنها تستعرض وترقص"؟

وطالب البعض محاسبة الفنانات والمشهورات اللواتي يكثرن من نشر المحتوى الراقص حسابا قانونيا وقالوا: "لابد أن توضع قوانين والله عيب التصرفات والرقص الماجن".

وصلة رقص ليالي دهراب تعرضها لانتقادات

من ناحية أخرى اعتبر البعض ان إطلالة ليالي دهراب غير متسقة مع قوامها، لافتين إلى أنها تستعرض بملابسها الضيقة، بينما هي لا تمتلك قواما رشيقا، خاصة من منطقة البطن.

وصلة رقص ليالي دهراب تعرضها لانتقادات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار