أحدث تصميمات الحقائب التي ظهرت في عروض ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 18 أكتوبر 2020
أحدث تصميمات الحقائب التي ظهرت في عروض ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
أفضل الحقائب التي تحتاجين لها من مجموعات ربيع وصيف 2021
الحقائب المنسوجة وحوامل الهواتف الصغيرة سيطرت على مدارج عروض الأزياء
تشكيلة منوعة من الحقائب النسائية التي ستجعل إطلالتك اليومية أكثر أناقة

غالباً ما يكون من الصعب تحديد صيحات عروض الأزياء في الحياة اليومية، العبايات المزخرفة أو الملابس الداخلية المطبوعة بشعار لا تترجم بشكل واقعي إلى المكتب أو تناول وجبة في نهاية الأسبوع مع الأصدقاء.  
ومع ذلك، فإن القطع التي يمكنك تنسيقها بسلاسه هي حقائب اليد

أثبتت صيحات الحقائب من عروض ربيع وصيف 2021 أنها مغرية بنفس القدر مثل نظيراتها من الملابس الجاهزة مع الدعائم الأساسية للموسم مثل قوام القش ودفقات الألوان النابضة بالحياة بالإضافة إلى لحظات الموضة في الوقت المناسب، مثل الحقائب المزينة بالدانتيل والحقيبة كبيرة الحجم بنقش بقرة.

كان موسم أسبوع الموضة هذا بالتأكيد مختلفاً عن أي عام آخر حيث اختار غالبية مصممي الأزياء العروض التقديمية الافتراضية بدلاً من المدرج، على الرغم من وجود العديد من هذه العروض أيضاً، لكنها تعتبر فترة راحة مرحب بها من المناخ الحالي للجلوس ومشاهدة المجموعات المختلفة، مع تحليل التفاصيل، بما في ذلك صيحات الحقائب.  

في حين أن حقائب اليد لعام 2021 تعمل في نطاق واسع من حيث الحجم والحساسية، إلا أنها تهدف جميعها إلى الإدلاء ببيان.

في هذا المقال ستشاهدين صيحات مميزة للحقائب من مجموعات ربيع وصيف 2021 الأخيرة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس وتأكدي من تسجيل الأشياء المفضلة لديكِ، ستحصلين على ملحقك جاهزاً ومستعداً للانطلاق.

حقيبة شبكية 

هناك عنصر محدد سهل يأتي مع حمل حقيبة شبكية وهذا هو السبب في أن الجمالية الخالية من الهموم تشق طريقها إلى العديد من مجموعات موسم ربيع  وصيف 2021.  

  • ظهرت التكرارات المنسوجة للصيادين في مجموعتي Rosetta Getty و Nanushka.
  • بينما كان تصنيع الجلود الأكثر ثباتاً من أبرز معالم Valentino.

 بمجرد حلول شهر أبريل من العام المقبل، انقلي محفظتك ومفاتيحك إلى هذا الخيار التركيبي المنعش.

ألوان النيون 

لوحة ألوان النيون ليست لضعاف القلوب ولكن إذا كنتِ تبحثين عن لحظة جريئة، فتأكدي من الوصول إلى الألوان الثابتة من النيون في الربيع.

كما هو موضح في الصور أعلاه، فإنه يضيف علامات الترقيم المثالية إلى إي إطلالة دون المبالغة في ذلك. 

حقائب الهاتف

بينما كانت حقائب الهاتف هي السائدة في المواسم العديدة الماضية، فإن الاكسسوارات الجديدة التي ظهرت في تصميمات الحقائب لربيع وصيف 2021 هي حقائب أنيقة يتم ارتدائها كقلائد أو ملفوفة بدقة على الجهة الأمامية.  
إنها الرفيق المثالي لقضاء أمسية أو نزهة في عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى أنها تبدو وكأنها قطعة مجوهرات.

حقائب كبيرة الحجم 

يستمر اتجاه الحقيبة الضخمة في الارتفاع كما يتضح من مجموعات ربيع وصيف 2021، أصبح حمل جميع أغراضك أكثر أناقة وملاءمة، لهذا الأمر.


حقائب القش 

مما لا يثير الدهشة، أن المنسوجات المصنوعة من القش والمنسوجات مهيأة للعودة مرة أخرى تأتي في ربيع وصيف 2021 وتتنوع أشكال الحقائب مابين تصميمات الدلو إلى حقائب النزهات، مما يضفي تنوعاً على الملمس الموسمي الشهير.


حقائب مزخرفة 

الكشكشة والدانتيل والترتر كانت الرتوش الفاخرة متناثرة في جميع مدارج ربيع وصيف 2021 لتذكير الجميع بأن الاكسسوارات مصممة لتكون ممتعة.

حقائب العمل 

ربما يكون هذا هو الدافع الجماعي للعودة إلى الحياة الطبيعية ولكن مهما كان السبب، قام عدد لا يحصى من مصممي الأزياء بتضمين حقائب العمل التقليدية وحقائب اليد في مجموعاتهم لربيع وصيف 2021، تم الآن ترقية زي عملك، حتى لو كان مكتب العمل يعني طاولة مطبخك التقليدية.