أجمل الإطلالات التي ظهرت في عروض أزياء ماقبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
أجمل الإطلالات التي ظهرت في عروض أزياء ماقبل خريف 2021

فترة ما قبل الخريف هي عندما يفسد المصممون أفضل الأساسيات مع انخفاض المجموعات في المتاجر في منتصف شهر مايو تقريباً، حان الوقت الذي تظهر فيه الملابس الخارجية خفيفة الوزن والفساتين السهلة والطبقات على مدار العام.

عادةً ما يكون الأمر سهلاً على العينين ويبدو أن فترة الراحة من مدرج عروض الأزياء (الرقمية) تبدو كما هي، لكن هذا لم يمنع بعض المصممين من سحب كل نقاط التوقف هذا الموسم، من فساتين Oscar de la Renta للحجر الصحي إلى ملابس Moschino لبدلة رياضية من القطيفة تعود إلى حقبة الألفية الثانية.

هذه هي أجمل الإطلالات المفضلة من عروض الأزياء لهذا الموسم لدى موقع ليالينا.

مجموعة ماكس مارا Max Mara

مجموعة ماكس مارا Max Maraممجموعة ماكس مارا لموسم ما قبل الخريف، كانت مستوحاة من المصورة إليزابيث لي ميلر Elizabeth "Lee" Miller للإلهام العملي، تُعرف مصورة الأزياء والفنون بكونها مراسلة حربية للمجلات خلال الحرب العالمية الثانية وهو ما ينعكس في الخياطة على الطراز العسكري والجيوب الكبيرة وأحزمة المرافق التي ظهرت في مجموعة ماكس مارا. 

مجموعة Etro

مجموعة Etro

البوهيمية هي خاصية متأصلة في مجموعة إيترو، كانت مجموعة العلامة الإيطالية لما قبل خريف 2021 أكثر حماسة بكثير، من السترات المبطنة بالشيرلنغ إلى بدلات السبعينات بنقش الحيوانات، فإن التشكيلة بأكملها هي من أساطير موسيقى الروك. 

مجموعة Givenchy

مجموعة Givenchyقال ماثيو إم ويليامز، المدير الإبداعي المعين حديثاً للعلامة التجارية: "في النهاية، ما أحاول القيام به في مجموعات جيفنشي هو عكس عالم اليوم، أقدر بعض التجارب المادية والتباين الشديد في الملابس الذي لا يمكن تحقيقه إلا الآن".

في الوقت نفسه، نحتضن التقاليد وتقنيات الصالون والخلود، هذه العناصر المميزة ليست متنافية، الملابس ليست قابلة للتخلص منها أو ديكتاتورية، بدلاً من ذلك نريد أن تصبح مركزية لإحساس الشخص بأسلوبه الخاص وبناء كل موسم، إنها فكرة عن رفاهية شخصية أكثر، شكلي وغير رسمي متزامنين مع البناء الوراحة،  إنه ترف أن يرتدي الناس الملابس وليس الملابس التي يرتدونها.

مجموعة Moschino

مجموعة Moschinoتركز أحدث تشكيلة لمصمم جيريمي سكوت Jeremy Scott على الجمع بين الأشياء التي تم العثور عليها لتشكيل الإطلالات، بدلات رياضية ممزوجة بالحرير وفساتين ذات أنماط باروكية وبدلات مزدوجة الصدر بأزرار ذهبية على شكل دمى الدببة، التي تتميز بها موسكينو.

قال سكوت في بيان له: "أريد دائماً أن أستمتع به مع هذه المجموعة، تم العثور على تلك المتعة في النظر إلى الوراء ودمج لحظات مختلفة من لغتي ولغة Moschino المرئية على مر السنين".

مجموعة Dior

مجموعة Diorكتبت ماريا غراتسيا كيوري Maria Grazia Chiuri المخرجة الإبداعية لدار أزياء ديور، رسالة حب إلى باريس لمرحلة ما قبل الخريف 2021
مستوحاة من مجموعة من المبدعين، بما في ذلك المصمم إيليو فيوروتشي وآندي وارهول ورسامي عصر النهضة مثل باولو أوشيلو وميزا بريكارد والنتائج هي ديور باريسية خالصة من طبعات النمر، إلى سترة Barr الشهيرة وبدلات رياضية بشعار الماركة و Joie de vivre.

مجموعة Carolina Herrera

مجموعة Carolina Herreraمع مدينة نيويورك كنقطة انطلاق، أبتكر مصمم الأزياء Wes Gordon مجموعة من "التنانير القصيرة والماكسي الطويلة والمفعمة بالحيوية ونقاط البولكا والتصميمات على شكل حرف A بألوان نابضة بالحياة.

المجموعة تدور حول العيش بصوت عالي والشعور بالفخر واللعب مع التطرف، دع المصمم التنورة القصيرة تكون قصيرة ودع الكم الكامل ممتلئاً والتنانية الطويلة ضخمة بما يكفي.

مجموعة Khaite

مجموعة Khaite

في الوقت الذي نحن فيه مصممون جميعاً على الوصول إلى الجانب الآخر من هذه الفترة الصعبة ولكننا غير متأكدين من شكل ذلك أو كيف سنصل إليه بالضبط، تدور هذه المجموعة حول الزخم، مدفوعاً بقوة الشخصية وبصيص الأمل.

تقول المديرة الإبداعية كاثرين هولشتاين: "أردت أن أستكشف فكرة" العبور " وشق الطريق من خلال إحاطة نفسك بما تشعرين أنكِ بحاجة إليه، إن غريزة البحث عن الراحة والتراجع إلى الحنين إلى الماضي تلطخها الرغبة في الهروب ولحظات الفرح الخالص". 

مجموعة Oscar de la Renta

مجموعة Oscar de la Renta

نظر المصممان فرناندو جارسيا ولورا كيم إلى مجموعتهما ما قبل الخريف من خلال عدسة متفائلة، مع التركيز على الألوان النابضة بالحياة ورموز المنزل، وصيف من المرح والنزوة.

مجموعة Jil Sander

مجموعة Jil Sanderصممت Lucie و Luke Meier هذه المجموعة لتعكس التنوع في هذه الأوقات الغامضة وتجمع بين العناصر المتضاربة وتوازنها والنتيجة إطلالات مريحة .

مجموعة Chanel

 مجموعة Chanel

كان عرض Château de Chenonceau، في Château des Dames، خياراً واضحاً، كما تقول فيرجيني فيارد وقد صممته وعاشت فيه النساء، بما في ذلك ديان دي بواتييه وكاثرين دي ميديشي.

إنها قلعة على نطاق إنساني "المجموعة نفسها عبارة عن مزيج من عصر النهضة والرومانسية، بين موسيقى الروك والشيء الأنثوي للغاية، كل شيء من شانيل.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لهذا الموسم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار